قطر 2022| بعودة شراحيلي وإصابة نجم جديد.. الأخضر يستعد للمكسيك

تاريخ النشر: 27/11/2022
504
منذ سنة
قطر 2022| بعودة شراحيلي وإصابة نجم جديد.. الأخضر يستعد للمكسيك

استأنف المنتخب الوطني السعودي، تدريباته تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، استعدادا لمواجهة المكسيك، في كأس العالم 2022. 

ويلتقي الأخضر السعودي، بنظيره المكسيكي، على ملعب لوسيل، في تمام العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة  (C)، من دور المجموعات لمونديال قطر. 

وأجرى الأخضر السعودي، مرانه في في مقر إقامته في دولة قطر، حيث قام رينارد بتقسيم لاعبي المنتخب الوطني إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام بولندا، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين. 

وخصص المدرب هيرفي رينارد للمجموعة الأولى، تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

 أما المجموعة الثانية، بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على "ملعب منتجع سيلين" بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهة آخرى، شارك اللاعب "رياض شراحيلي" في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته، في حين كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب محمد البريك عن وجود إصابة في عضلة الساق.

يذكر أن، المنتخب السعودي، يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس العالم، برصيد 3 نقاط، خلف الأرجنتين وبفارق 3 نقاط عن منتخب بولندا المتصدر، بينما يقبع منتخب المكسيك في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة. 

اقرأ أيضا

قطر 2022| جمهور الأخضر ينظف المدرجات رغم الخسارة أمام بولندا

قطر 2022| صدمة.. رينارد يكشف إصابة نجم الأخضر أمام بولندا

حمل تطبيق سعودي الآن