قطر 2022| "الجيل الذهبي للمغرب؟".. صابري يعلق على هز شباك بلجيكا

تاريخ النشر: 27/11/2022
31
منذ سنة
قطر 2022| الجيل الذهبي للمغرب؟.. صابري يعلق على هز شباك بلجيكا

أعرب عبد الحميد صابري، مهاجم منتخب المغرب، عن سعادته الكبيرة بالفوز التاريخي على بلجيكا، وتسجيل الهدف الأول في مرمى المنتخب البلجيكي.

وسجل صابري الهدف الأول لمنتخب المغرب، ليقود أسود الأطلس لانتصار تاريخي على بلجيكا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال صابري، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس "إحساس رائع أن نلعب هذه المباراة أمام كل هؤلاء المشجعين، وأن أسجل هدفًا يساعد فريقي على تحقيق الفوز".

وعن التسجيل في مرمى المنتخب البلجيكي، المصنف الثاني عالميًا، قال صابري "لا أفكر كثيرًا، نحن نلعب من أجل الفوز وليس مجرد المشاركة".

وحول ما إذا كان شعر بالقلق من اللعب أمام أسماء كبيرة في منتخب بلجيكا، مثل هازارد وكورتوا ودي بروين، قال صابري "كلا، لدينا أسماء كبيرة، وأنا ألعب في أحد أفضل الدوريات في العالم، ولدينا لاعبون يلعبون في أفضل الدوريات العالمية، وفي النهاية هذه مواجهة بين 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا".

وحول ما إذا كان الجيل الحالي من منتخب المغرب هو الجيل التاريخي، أسوة بما قيل عن منتخب بلجيكا الحالي بأنه الجيل التاريخي، بعد فوزه ببرونزية مونديال 2018 بروسيا، قال صابري "لا أريد أن أخوض في هذه المقارنة، ولكن لدينا فريق جيد، ويمكننا أن نحقق أشياء كبيرة".

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 4 نقاط، ليصعد إلى صدارة ترتيب المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 3 نقاط في وصافة الترتيب، في انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وكندا.

طالع أيضًا..

قطر 2022| 12 فرصة تؤهل المغرب لدور الـ16.. "حتى لو خسر أمام كندا"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| ماذا قال حمد الله عن انتصار المغرب التاريخي على بلجيكا

قطر 2022| ال VARيحرم المغرب من التقدم على بلجيكا في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن