قطر 2022| الإعلام الأرجنتيني يسأل: أين سالم؟..و رد ناري من الأخضر

تاريخ النشر: 27/11/2022
623
منذ سنة
قطر 2022| الإعلام الأرجنتيني يسأل: أين سالم؟..و رد ناري من الأخضر

يبدو أن الإعلام الأرجنتيني مازال يعاني من آثار الهزيمة التاريخية التي تعرضوا لها من منتخب السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر 2022.

وفاز الأخضر السعودية بهدفين مقابل هدف أمام الأرجنتين، مما دفع الجماهير العربية المتواجدة في قطر للسخرية من ميسي وترديد هتافات : "ميسي وينه.. كسرنا عينه".

ونجح منتخب الأرجنتين في تدراك الأزمة، وحقق فوزا أمام المكسيك في الجولة الثانية بهدفين نظيفين، بينما خسرت السعودية من بولندا بنفس النتيجة، لتحسم مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات المنتخبين المتأهلين إلى دور الـ 16 في المونديال.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباريات الجولة الثانية من كأس العالم

يتصدر منتخب بولندا ترتيب المجموعة الثالثة بأربعة نقاط، فيما يأتي المنتخب الأرجنتيني ثانيا بنفس رصيد المنتخب السعودي الذي جاء ثالثا ولكل منهما ثلاث نقاط، فيما يقبع المنتخب المكسيكي في المركز الرابع، بنقطة وحيدة.

الإعلام الأرجنتيني يسخر بعد هزيمة السعودية من بولندا

نشرت قنوات الكأس فيديو عبر حسابها الرسمي في تويتر، لمذيع أرجنتيني يسخر من هزيمة السعودية أمام بولندا، حيث وجه سؤالا لجماهير الأخضر المتواجدة في محيط ملعب المباراة قائلا : "أين سالم ؟ ".

وأهدر سالم الدوسري قائد منتخبنا الوطني ركلة جزاء أمام بولندا، في اللقاء الذي خسره الأخضر بهدفين نظيفين.

وجاء الرد سريعا من جانب الجماهير السعودية، حيث رددت هتافات : "ميسي وينه .. كسرنا عينه".

ومن المنتظر أن تكون مباراتي الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة حاسمة للمنتخبين المتأهلين إلى دور الـ 16 من المونديال، حيث يحتاج الأخضر للفوز أمام المكسيك أو التعادل، بشرط خسارة الأرجنتين من بولندا.

اقرأ أيضا

قطر 2022| سالم الدوسري مهدد بـالإيقاف.. رعب داخل معسكر السعودية

قطر 2022| رسالة سالم الدوسري للجماهير بعد الخسارة أمام بولندا

حمل تطبيق سعودي الآن