قطر2022|اشتباكات عنيفة بين جمهور إنجلترا وويلز قبل اللقاء المرتقب

تاريخ النشر: 27/11/2022
66
منذ سنة
قطر2022|اشتباكات عنيفة بين جمهور إنجلترا وويلز قبل اللقاء المرتقب

شهدت الساعات الأخيرة، اشتباكات عنيفة بين جمهور إنجلترا وويلز، قبل مواجهة المنتخبان المرتقبة، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات كأس العالم قطر 2022.

المجموعة الثانية بكأس العالم "قطر 2022"، تضم كل من منتخب إنجلترا وأمريكا وويلز وإيران.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المنتخب الإيراني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب أمركيا ثالثا بنقطتين، بينما يتذيل منتخب ويلز الترتيب بنقطة واحدة.

وتقام مباراتا الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي منتخبا إيران والولايات المتحدة، على ملعب الثمامة، بينما يلتقي منتخبا ويلز وإنجلترا على ملعب أحمد بن علي.

قطر 2022| اشتباكات عنيفة بين جمهور إنجلترا وويلز قبل المواجهة المنتظرة

ووفقاً لموقع "ويلز أون لاين" البريطاني، فإن حدثت اشتباكات عنيفة بين مشجعي إنجلترا وويلز، عقب تعادل الإنجليز مع الولايات المتحدة الأمريكية، خارج إحدى حانات جزيرة تينيريفي بإسبانيا.

وتم توجيه اللكمات لبعضهم البعض، بالإضافة لإلقاء الكراسي، مع رجل يرتدي قميصًا أسود، يُطرج أرضًا بعد لكمة قوية من الخلف من قبل مشجع إنجليزي.

يأتي ذلك وسط توافد أكثر من 5 آلاف مشجع ويلزي في تينيريفي بدلًا من قطر، ويسمون تلك الجزيرة، أنها الجهة الويلزية غير الرسمية لكأس العالم، وذلك بسبب توافر الكحول وعدم تحمل تكاليف السفر والإقامة في قطر، والقوانين التي تضعها البلد العربي.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| هاري كين بخير.. قائد إنجلترا جاهز لمواجهة أمريكا

كأس العالم 2022| انتهت.. إنجلترا (0-0) أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن