قطر 2022| ديشامب: فرنسا فازت بسلاح الدنمارك.. وهدفنا الصدارة

تاريخ النشر: 26/11/2022
20
منذ سنة
قطر 2022| ديشامب: فرنسا فازت بسلاح الدنمارك.. وهدفنا الصدارة

أعرب ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن سعادته الكبيرة بالتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم، بعد التغلب على عقبة فرنسا بثنائية.

وحجز منتخب فرنسا، أول مقعد في دور الـ16 من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد فوزه على الدنمارك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في البطولة (طالع التفاصيل).

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال ديشامب، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "رأينا أشياء مثيرة للاهتمام، كان ينقصنا الحظ في بعض الكرات، ولكني أهنئ اللاعبين على الآداء، ونجحنا في تعديل النتيجة في الكرات الثابتة، وتغلبنا على الدنمارك بنفس سلاحهم، وكنا جيدين جدًا، والدنمارك أثبت أنه منتخب محترم".

وأضاف "سنتمتع بهذا النجاح قبل المباراة القادمة بعد 4 أيام، ومن الممكن أن ننهي المجموعة في المركز الأول، لأن فارق الأهداف قد يكون في صالحنا بنسبة كبيرة، إذا صعد منتخب أستراليا لوصافة المجموعة".

وعن إنجاز تأهل منتخب فرنسا، كأول حامل لقب يتأهل من دور المجموعات، منذ 2006، قال ديشامب "حققنا ذلك الإنجاز رغم مجموعتنا الصعبة والمتماسكة، لقد قدمنا أشياء جيدة، وسنسعى للمواصلة".

وتمكن منتخب فرنسا، حامل اللقب في نسخة 2018، من التأهل إلى دور الـ16، بعد تزعم صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، عقب فوز الديوك على أستراليا، في مباراة الجولة الأولى، برباعية مقابل هدف.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| الدنمارك تفرض التعادل السلبي على فرنسا في الشوط الأول

وليد الفراج: نفوز على بولندا وبعدها هاتولنا فرنسا أو الدنمارك

حمل تطبيق سعودي الآن