"خصم نقاط من الاتحاد؟".. قرار رسمي يسدل الستار على الكارثة الكبرى

تاريخ النشر: 26/11/2022
958
منذ سنة
خصم نقاط من الاتحاد؟.. قرار رسمي يسدل الستار على الكارثة الكبرى

ينتظر الملايين من عشاق نادي الاتحاد، قرارًا رسميًا حاسمًا، في إحدى أخطر القضايا الدولية، التي تهدد مستقبل الفريق الأول لكرة القدم.

والاتحاد يقدّم بداية موسم جيدة في 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضًا| رونالدو "يجلب نجم الهلال معه" إلى النصر.. مفاجأة عالمية 

ويبتعد العميد، بفارق 4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب الصدارة؛ وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

* قرار رسمي يسدل الستار على قضية نادي الاتحاد الكبرى

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، عن مفاوضات بين الإدارة الاتحادية والتونسي أنيس البدري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولي الاتحاد، طلبوا من البدري، "تسوية" مستحقاته المالية المتأخرة، والصادر بشأنها قرار من المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

طالع أيضًا| "ثلاثي الاتحاد في الطريق إلى الهلال والنصر".. أزمة تهدد الحائلي 

وأشارت إلى أن النجم التونسي، الذي لعب في صفوف الاتحاد، في الفترة من يناير إلى أكتوبر 2020، رحب بـ"التسوية الودية"؛ لإغلاق واحدة من أخطر القضايا ضد النادي.

و"كاس" أعلنت حرمان نادي الاتحاد، من التعاقدات؛ بسبب مستحقات البدري المتأخرة، والتي تتراوح بين 10 إلى 12 مليون ريال سعودي.

وحذرت المحكمة الرياضية، قلعة العميد، بـ"خصم نقاط من رصيده" في الدوري، حال عدم تسوية مثل هذه القضايا؛ ليكون إغلاق أزمة البدري، بداية لمنع تنفيذ هذا التهديد الكارثي.

اقرأ أيضا

مفاجأة| عودة ثلاثي الاتحاد رسميا

ثلاثي الاتحاد في الطريق إلى الهلال والنصر.. أزمة تهدد الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن