قطر 2022| إريكسن يتحدث عن إصابته المميتة قبل مواجهة فرنسا

تاريخ النشر: 25/11/2022
23
منذ 6 أيام
كريستيان إريكسن

تحدث الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تفاصيل إصابته المميتة، قبل مواجهة فرنسا، ضمن مباريات كأس العالم.

في مشهد مروع في يورو 2020 سقط كريستيان إريكسن، نجم الدنمارك، مغشيًا عليه في لقاء فنلندا في اليوم الثاني لمباريات دور المجموعات في يورو 2020.

اللاعب ظل ساقطًا على أرض الملعب مما دفع المسعفون للدخول إلى أرض الملعب ومحاولة مساعدة اللاعب، لكن سقوطه دام نحو 15 دقيقة.

وفاجأ كريستيان إيركسن الجماهير الحاضرة فى ملعب "باركن ستاديوم"، سواء التابعة للدنمارك أو فنلندا، بالسقوط أرضاً دون تدخل من أى لاعب، ثم هرع الجهاز الطبي للدنمارك والتف اللاعبين حوله، ليتم اكتشاف إصابته بسكته قلبية، لكن بمساعدة الأجهزة والإمكانيات الطبية تم إسعاف اللاعب وإعادته قلبه للحياة عن طريق الصدمات الكهربائية، ثم تم نقله إلى المستشفي.

قطر 2022| إريكسن يتحدث عن إصابته المميتة قبل مواجهة فرنسا

قال إريكسن، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مرت فترة طويلة منذ اصابتي، ولكنني سعيد بعودتي وتعافي من تلك الاصابة".

وتابع: اليورو الأخير أعطانا ثقة كبيرة بالاستمرار ولكن نحن جاهزين ولم أكن متفاجئ مما قدمناه بآخر يورو."

وواصل: "لم نكن متفاجئين من مستوى تونس، جماهيرهم كانت رائعة، ولكن تجهيزنا لمباراتهم لم يتغير".

ويستعد المنتخب الدنماركي لمواجهة نظيره الفرنسي، مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

ويتصدر الديوك الفرنسية، جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين عن تونس والدنمارك، اللذين تعادلا سلبيًا (0-0)

حمل تطبيق سعودي الآن