بيدري يوضح الفرق بين تشافي وإنريكي.. ويؤكد: جافي يحب المشاكل

تاريخ النشر: 25/11/2022
318
منذ أسبوع
بيدري

كشف الإسباني بيدري جونزاليس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والمنتخب الإسباني، الفرق بين لويس إنريكي، مدرب لاروخا، وتشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا، ذلك قبل مواجهة ألمانيا المنتظرة، خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

واكتسح منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، نظيره الكوستاريكي، مساء اليوم الأربعاء، بسبعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022.

ويتواجد منتخبا إسبانيا وكوستاريكا، في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب كلًا من ألمانيا واليابان.

وبهذه النتيجة.. تصدرت إسبانيا، جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن اليابان، التي فازت على ألمانيا (2-1)، في مفاجأة كبرى.

ويستعد المنتخب الإسباني لملاقاة نظيره الألماني، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات كأس العالم.

بيدري يوضح الفرق بين تشافي وإنريكي.. ويؤكد: جافي يحب المشاكل

قال بيدري في تصريحات صحفية: "لدينا فارق بسيط مختلف في اللعب، في برشلونة نبقى أكثر بين الخطوط حيث يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة ولكن هنا نلمس الكرة كثيرًا".

وتابع: "عندما تلمس الكرة 300 مرة في إحدى المباريات، فإنك تستمتع وإذا سجلت الأهداف فستكون أكثر سعادة".

وواصل: "لم أكن متوترا خلال مواجهة كوستاريكا، اعتقدت أنني سأكون أكثر توتراً، أخبرني بوسكيتس أن أتحلى بالهدوء، لقد قدم لنا حديثًا قصيرًا قبل الاحماء، طلب مني الهدوء وعدم الالتفات إلى كل ما يحدث قبل المباراة. كلمات القائد تلك تبعث الطمأنينة، كان الجو هادئًا واستمتعنا حقاً".

وعن جافي، قال بيدري: "إنه مثير للمشاكل، اقول له دائماً ان يتحلى بالهدوء لكنه يستمتع بالمناوشات. أنا لا أخوض ذلك, أنا أكثر هدوءًا وأفضل أن أملك الكرة فقط".

وأكد بيدري، أن جافي لاعب رائع وامرٌ رائع أن تكون قادرًا على الاستمتاع بجانبه.

حمل تطبيق سعودي الآن