قطر 2022| البرازيل تدك حصون صربيا بثنائية ريتشارلسون "الطائر"

تاريخ النشر: 24/11/2022
198
منذ يومين
ريتشارلسون والبرازيل

حقق منتخب البرازيل، فوزًا على صربيا، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وسجل ريتشارلسون، هدف البرازيل في الدقيقة 62، بهجمة بدأت بتوغل نيمار داخل منطقة الجزاء، ثم تسديدة مباغتة من فينسيوس جونيور، ليتصدى الحارس فانيا ميلنكوفيتش سافيتش للكرة، قبل أن ترتد إلى ريشارليسون الذي سددها في الشباك.

وأضاف ريتشارلسون الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعد استغلال تمريرة فينسيوس جونيور، ليسدد كرة مقصية رائعة سكنت الشباك على يمين الحارس.

وحصد منتخب البرازيل أولى 3 نقاط، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة السابعة، بفارق الأهداف عن منتخب سويسرا، الوصيف، بفوزه على الكاميرون، بهدفين مقابل هدف، بينما تجمد رصيد صربيا، بلا نقاط، في المركز الرابع.

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

أبرز فرص مباراة البرازيل وصربيا

وسيطر منتخب البرازيل هجوميًا على مجريات اللقاء، والذي شهد صلابة دفاعية من لاعبي صربيا، وتألقًا كبيرًا من الحارس سافيتش الذي أبعد أكثر من فرصة خطيرة.

وفي الدقيقة 13، تمكن زيفكوفيتش "صربيا" من قطع هجمة خطيرة من فينسيوس "البرازيل" بالقرب من المرمى، ليتم احتساب ركلة ركنية نفذها نيمار بتسديدة خادعة، تمكن الحارس الصربي من إبعادها ببراعة.

وفي الدقيقة 27، وجه تياجو سيلفا "البرازيل" تمريرة رائعة إلى فينسيوس الذي انفرد بحارس صربيا، قبل أن يتألق الأخير في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 31، وجه باكيتا "البرازيل" كرة عرضية إلى رافينيا، قبل أن ينجح الحارس سافيتش في الإمساك بالكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 35، أهدر رافينيا "البرازيل" فرصة انفراد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة سهلة انتهت بين أحضان الحارس الصربي.

وفي الدقيقة 41، استغل فينسيوس خطأ دفاعيًا من ميلنكوفيتش، ليهاجم حارس صربيا، قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

في الشوط الثاني

وفي الدقيقة 46، وجه لاعب البرازيل رافينيا، تسديدة قوية إلى مرمى صربيا، قبل أن يتألق حارس صربيا في إبعاد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 55، أهدر نيمار "البرازيل" فرصة خطيرة، بتمريرة عرضية من فينسيوس جونيور، ثم تسديدة من أول لمسة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 60، كاد أليكساندرو أن يسجل هدفًا لصالح البرازيل بتسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 81، وجه كاسميرو "البرازيل" تسديدة رائعة، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

وواصل حارس صربيا تألقه في التصدي لتسديدة خطيرتين من جابريل جيسوس وفريد في الدقيقة 83.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن