أسطورة مانشستر يونايتد "يهين" رونالدو بسبب أرقامه القياسية

تاريخ النشر: 24/11/2022
253
منذ سنة
أسطورة مانشستر يونايتد يهين رونالدو بسبب أرقامه القياسية

أطلق غاري نيفيل، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تصريحات نارية تخص النحم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورفض النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، مصافحة زميله السابق في النادي، جاري نيفيل، بعد حديث الإنجليزي عن إمكانية رحيل البرتغالي عن الشياطين الحمر.

وقبل مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره وست هام ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي، كان يتواجد جاري نيفيل بالاستوديو التحليلي للمباراة بشبكة قنوات “سكاي سبورتس” والذي كان يُبث من أرض ملعب اللقاء.

وأكد كريستيانو رونالدو، في تصريحاته الأخيرة مع بيرس مورجان، أن جاري نيفيل أسطورة الشياطين الحُمر لم يكن يومًا صديقه، وإنه ينتقده من أجل الشهرة فقط.

أسطورة مانشستر يونايتد "يهين" رونالدو بسبب أرقامه القياسية

وقال نيفيل في تصريحات متلفزة: "رونالدو كاذب، كل ما يسعى إليه هو تحطيم كل الأرقام القياسية، هو اللاعب الوحيد الذي يود التحدث عن الجوائز الفردية كل اللاعبين يتحدثون عن الفريق و لكنه يبحث عن الأرقام الفردية هذا معروف عنه".

وأوضح نيفيل، أن البرتغال استحقت الفوز بشكل عام على غانا، ضمن مباريات الجولة الأولى، من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقاد رونالدو منتخب البرتغال لتحقيق الفوز على غانا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب 974، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وسجل رونالدو هدفًا في مباراة غانا، ليصبح أول لاعب يسجل في 5 نسخ مختلفة في تاريخ كأس العالم.

وأعلن مانشستر يونايتد عن إنهاء عقد كرستيانو رونالدو بالتراضي، بعد سلسلة من التصريحات الهجومية التي أطلقها رونالدو ضد النادي.

اقرأ أيضا

قطر 2022| بالصور.. رجل يفقد عمله لمشاهدة رونالدو مع البرتغال

قطر 2022| طيران رونالدو يخطف الأنظار بكأس العالم (صورة)

حمل تطبيق سعودي الآن