كأس العالم 2022| أوروجواي تسقط في فخ التعادل أمام كوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 24/11/2022
22
منذ أسبوع
أوروجواي وكوريا الجنوبية

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة منتخبي أوروجواي أمام كوريا الجنوبية، والذي إقيم على ملعب  المدينة التعليمية، في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بكأس العالم "قطر 2022".

ويتواجد منتخب أوروجواي في المجموعة الثامنة، حيث ينتظر المواجهة الأخرى اليوم، بين البرتغال وغانا.

وسيلتقي منتخب أوروجواي في الجولة المقبلة، مع نظيره أمام نظيره البرتغالي، بينما سيواجه منتخب كوريا الجنوبية منافسه الغاني.

ويضيف منتخب كوريا الجنوبية لرصيده النقطة الأولى، وهو الأمر ذاته للفريق الأوروجوياني حامل لقب كأس العالم مرتين من قبل.

سجل أحداث المباراة: 

خاض منتخب أوروجواي المباراة بتشكيل مكون من: " سيرجيو روشيت، ماتياس أوليفيرا، خيمينيز، جودين، كاسيرس، بينتانكور، ماتياس فيسينو، فالفيردي، داروين نونيز، لويس سواريز، فاكوندو بيلستري".

وفي المقابل، خاض منتخب كوريا اللقاء بتشكيل: "سونج جيو كيم، مون هوان كيم، مين جاي كيم، يونج جون كيم، جين سو كيم، في بيوم هوانج، وو يونج جونج، سانج هو نا، جاي سونج لي، هيونج مين سون،  يو جو هوانج".

وشهدت المباراة إثارة وسرعة من المنتخبين، حيث شن كل فريق هجمات على مرمى الآخر، فيما فشلت جميع المحاولات في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الأول، حيث استمر الأمر على ما هو عليه في الشوط الثاني.

وجاءت أخطر فرص اللقاء من رأسية دييجو جودين من ركنية، في الشوط الأول، إلا أنها ارتدت من القائم الأيمن لحارس كوريا الجنوبية، ليطلق الحكم صافرته بالتعادل السلبي.

حمل تطبيق سعودي الآن