رئيس الهلال يفجرها.. "تسريبات تكشف مفاجأة تاريخية قبل الميركاتو"

تاريخ النشر: 24/11/2022
548
منذ 6 أيام
فهد بن نافل

اتخذ فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قرارات حاسمة، قبل استئناف المسابقات المحلية، في المملكة العربية السعودية.

والمسابقات السعودية متوقفة حاليًا؛ بسبب مشاركة المنتخب الوطني، في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا| "الاتفاق تم".. كواليس صفقة انتقال رونالدو إلى النصر 

وقبل فترة توقف كأس العالم 2022.. عانى الزعيم الهلالي، من تذبذب في النتائج؛ حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب "المتصدر".

* موافقة فهد بن نافل على "بيع" نجم نادي الهلال

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "GZH"، موافقة بن نافل، على بيع عقد النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح نادي الهلال، في الميركاتو الشتوي القادم.

وكشفت الصحيفة، عن أن قرار رئيس الهلال الشاب؛ جاء بعد تقديم نادي غريميو البرازيلي، عرضًا رسميًا للتعاقد مع ميشيل.

طالع أيضًا| "لن تصدق الرقم".. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر في الساعة 

وأشارت إلى أن إتمام الصفقة، متوقف على رفع عقوبة حرمان الزعيم من التعاقدات؛ حسب ما قاله فهد بن نافل، لإدارة النادي البرازيلي.

والهلال ممنوع من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

- إذًا.. كيف يتم رفع عقوبة حرمان الهلال من التعاقدات قبل الميركاتو الشتوي؟!

رسالة بن نافل إلى إدارة غريميو "المسربة"، والتي كشفت عنها صحيفة "GZH"، تدعم ما ذكره الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، في وقتٍ سابق.

والذايدي أعلن تقدم أحد الأندية، بطعن أمام محكمة الاستئناف، ضد أحد القرارات الصادرة ضده، من مركز التحكيم الرياضي السعودي؛ في إشارة إلى الهلال وقضية كنو.

تابع في "سعودي سبورت"| ثنائي الهلال يقترب من الاحتراف الأوروبي.. و"ضياع" صفقتي الموسم 

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن محكمة الاستئناف، أعلى سلطة من مركز التحكيم الرياضي السعودي، وإذا أصدرت قرارًا في الطعن؛ ستكون سابقة هي الأولى في التاريخ. 

حمل تطبيق سعودي الآن