قطر 2022| هازارد يهين نجوم ألمانيا بسبب محاولتهم إفساد المونديال

تاريخ النشر: 24/11/2022
937
منذ أسبوع
منتخب ألمانيا قبل مواجهة اليابان

وجه إيدين هازارد قائد المنتخب البلجيكي نصحية، للاعبي منتخب ألمانيا، عقب الخسارة بالأمس أمام اليابان بهدفين لواحد، في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

ووضع لاعبي المنتخب الألماني، أيديهم على أفواههم أثناء التقاط الصورة الرسمية قبل انطلاق مواجهة اليابان، تعبيرا عن موقف مضاد لقواعد مونديال قطر 2022.

ويأتي هذا التصرف بمثابة تسجيل اعتراض من لاعبي ألمانيا، على قرار فيفا بمنع دعم أو ارتداء شارة دعم المثليين، احتراما للدين الإسلامي وقواعد دولة قطر.

وكان هازارد قد شارك في فوز منتخب بلجيكا بالأمس على كندا بهدف دون مقابل، لحساب الجولة الأولى للمجموعة السادسة، التي تضم أيضا كرواتيا والمغرب.

شارك في مسابقة سعودي سبورت لتوقع نتائج مباريات كأس العالم قطر 2022

تابع كل مباريات كأس العالم قطر 2022 عبر سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم قطر 2022 عبر سعودي سبورت

هازارد ينصح نجوم ألمانيا بالتركيز على كرة القدم:

قال إيدين هازارد بشأن عدم ارتداء شارة دعم المثليين: "لا أشعر بالراحة حول الحديث عن ارتداء تلك الشارة، أنا هنا للعب كرة القدم".

وأضاف قائلا: "تم منعنا ولا أرغب في بدء اللقاء ببطاقة صفراء، كان ذلك سيزعجنا طيلة البطولة". وأوضح عن خسارة ألمانيا بالأمس: "نعم ألمانيا وضعوا أيديهم على أفواههم، ولكن بعد ذلك خسروا، كان من الأفضل ألا يفعلوها ويفوزون بالمباراة".

‏وأتم بقوله: "نحن هنا للعب كرة القدم، لست هنا لإرسال رسائل سياسية، هناك أشخاص أفضل يفعلون ذلك، نرغب في التركيز على كرة القدم".

حمل تطبيق سعودي الآن