قطر 2022|جودين يرد على المنتقدين بمؤتمر أوروجواي وكوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 23/11/2022
18
منذ أسبوع
دييجو جودين

تحدث دييجو جودين مدافع منتخب أوروجواي لكرة القدم، عن اللقاء المرتقب أمام كوريا الجنوبية، بافتتاح مباريات المنتخبين بكأس العالم 2022. 

ويلعب منتخب أوروجواي، مع نظيره الكوري الجنوبي، غد الخميس وتحديدا عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمونديال قطر. 

وقال دييجو جودين في المؤتمر الصحفي لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية: "سنواجه خصما عنيدا لديه فنيات فردية، وأسلوب لعب سريع". 

وأضاف مدافع منتخب أوروجواي: "تأهلنا لكأس العالم بعد معاناة كبيرة، وواجهنا صعوبات عديدة في مشوارنا، ولكن نحن في قطر الآن، ولن نفرط بأي نقطة، ونحن نستمتع هنا حتى بربط الأحذية". 

وعن الانتقادات اللاذعة من الجماهير الأوروجوانية لاستدعائه لتمثيل "السماوي" بكأس العالم، رد جودين: "لقد استعدت عافيتي، وسترون جودين اليوم ليس الذي كان قبل 20 عاما، نفكر دائما في التنافس، والفوز بكأس العالم هدف بعيد حتى الآن". 

وتابع المدافع المخضرم: "أنا لا أفكر في تواجدي أساسيا، أحاول أكون دائما في أفضل حالاتي ومستعدا، فأنا لدي من الخبرة الكثير والكثير من خلال مشاركتي بأربع كؤوس عالم سابقة، ولا يدخل في حساباتي أن أحقق أرقاما قياسيا أو تخطي زملائي بل المساعدة فقط".

يذكر أن، منتخب الأوروجواي يلعب في بطولة كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثامنة، التي تضم منتخبات غانا وكوريا الجنوبية والبرتغال.

ومن المقرر، يلتقي منتخب أوروجواي بنظيره البرتغالي يوم 28 نوفمبر، ثم يلعب ضد غانا في الثاني من ديسمبر المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن