قطر 2022| استبعاد نجم فرنسا من المونديال بسبب الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 23/11/2022
391
منذ أسبوع
لوكاس هيرنانديز

تواصل الإصابات ضرب نجوم المنتخب الفرنسي، خلال منافسات كأس العالم "قطر 2022"، وذلك عقب أول مباراة للديوك في المونديال أمام أستراليا.

وتعرض لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر المنتخب الفرنسي، ونادي بايرن ميونخ الألماني، لإصابة قوية في بداية مباراة أستراليا بالأمس.

واكتسح المنتخب الفرنسي منافسه الأسترالي (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجنوب في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وتعرض هيرنانديز لإصابة في كرة هدف منتخب أستراليا في شباك منتخب فرنسا، ليضطر لمغادرة الملعب ومشاركة شقيقه ثيو بدلا منه، في الدقيقة التاسعة.

تابع كل مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت

استبعاد نهائي للوكاس هيرنانديز من قائمة فرنسا في كأس العالم: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لوكاس هيرنانديز تعرض لإصابة قوية في الركبة، حيث أثبتت الفحوصات الأولية، أنها قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأوضحت أن لوكاس هيرنانديز تم رفع اسمه بالفعل من قائمة المنتخب الفرنسي، المشاركة حاليا في كأس العالم.

وأشارت إلى أن موسم لوكاس هيرنانديز انتهى أيضا مع فريقه بايرن ميونخ الألماني، حيث من المحتمل أن يعود للملاعب، مع بداية الموسم الكروي الجديد.

ويشارك لوكاس هيرنانديز مع بايرن ميونخ في مركز قلب الدفاع الصريح، بينما تحول مركزه مع الفريق الفرنسي، إلى ظهير أيسر كما كان في السابق مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويعد لوكاس هيرنانديز خامس إصابة قوية تضرب المنتخب الفرنسي، في المونديال، بعد استبعاد بول بوجبا، كانتي، كريستوفر نكونكو، كريم بنزيما.

 

حمل تطبيق سعودي الآن