كأس العالم 2022| الديوك الفرنسية تكستح أستراليا برباعية ممتعة

تاريخ النشر: 23/11/2022
24
منذ أسبوع
فرنسا

اكتسح المنتخب الفرنسي منافسه الأسترالي (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجنوب في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ودخل المنتخب الفرنسي، المباراة، بعد تعادل بين تونس والدنمارك في اللقاء الأول لحساب المجموعة الرابعة.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة الدنمارك في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، بينما سيلتقي الفريق الأسترالي أمام تونس.

ترتيب المجموعة الرابعة: 

يتصدر بهذا الانتصار المنتخب الفرنسي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بينما يبقى الفريق الأسترالي بدون أي نقاط في المركز الأخير.

ويحتل المنتخبان التونسي والدنماركي المركز الثاني والثالث بالرصيد ذاته "نقطة واحدة".

تابع كل مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت

تابع كل أخبار كأس العالم عبر سعودي سبورت

سجل أهداف وأحداث المباراة:

خاض المنتخب الفرنسي اللقاء بتشكل مكون من: "لوريس، بافارد، أوباميكانو، كوناتي، لوكاس هيرنانديز، تشواميني، رابيو، جريزمان، ديمبيلي، جيرو، مبابي".

وفي المقابل، خاض منتخب أستراليا اللقاء بتشكيل مكون من: "ريان، ناثانيال أتكينسون، هاري سوتار، كي رولز، عزيز، آرون موي، كريح جودوين، ماكجري، جاكسون إيرفين، ماثيو ليكي، ميتشيل ديوك".

تقدم كريج جودوين لمنتخب أستراليا في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليسددها بقوة في الشباك الفرنسية.

وغادر في الدقيقة ذاتها لوكاس هيرنانديز الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي، بداعي الإصابة في الركبة، ليدخل بدلا منه شقيقه ثيو هيرنانديز.

ونجح في الدقيقة "27" من عمر الشوط الأول، أدريان رابيو في تسجيل التعادل للديوك عن طريق ضربة رأسية.

واستطاع بعدها بخمس دقائق، أوليفيه جيرو مهاجم أبطال العالم، في تسجيل الهدف الثاني للديوك، بعد أن وضع الكرة في المرمى بسهولة بعد خطأ من الدفاع الأسترالي.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا عند الدقيقة "24" استطاع كيليان مبابي تسجيل الهدف الثاني للفريق الفرنسي، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من زميله عثمان ديمبيلي.

وعاد جيرو ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفرنسا من ضربة رأسية عند الدقيقة "26" من الشوط الثاني، بعد عرضية من كيليان مبابي.

حمل تطبيق سعودي الآن