العويس بطل للنهاية .. حارس الأخضر نجم فوق العادة

تاريخ النشر: 22/11/2022
345
منذ أسبوع
محمد العويس

بات محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم أيقونة بالنسبة إلى الجماهير بعد الأداء البطولى له في مواجهة الأرجنتين والمساهمة في حصد الأخضر فوزا تاريخيا 2-1 .

اقرأ أيضًا:

التاريخ "أخضر".. السعودية تفوز على الأرجنتين في كأس العالم 

كأس العالم 2022| إحصائيات.. الأخضر فاز على الأرجنتين بـ3 تسديدات 

العويس بطل للنهاية .. حارس الأخضر نجم فوق العادة 

ونجح محمد العويس في تقديم مباراة تاريخية هي الأفضل له في مسيرته الرياضية على الإطلاق ودون اسمه بأحرف من الذهب في سجلات عمالقة المرمى في تاريخ الكرة السعودية.

وشهدت المباراة التاريخية نجاح محمد العويس في التصدي لـ 5 تصديات مباشرة من ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز وحافظ خلالها على شباكه بعيدا عن هدف البداية من ركلة جزاء.

كما تفوق الحارس السعودي في التصدي للتسديدات من داخل منطقة الجزاء برصيد 5 تصديات ناجحة كما صعد مرتين فوق الهجوم الأرجنتيني وأنقذ شباكه من فرصتين للتسجيل وله ابعاد مميز من انفراد تام بالمرمى في الشوط الثاني، وكانت تمريراته الطولية الصحيحة 7 تمريرات من اجمالي 19 تمريرة بشكل عام.

ونجح العويس في كتابة التاريخ من خلال الحصول على لقب رجل المباراة بعدما تفوق على نفسه في المباراة وتصدى للفرص الأرجنتينية وساهم في الحصول على انتصار غالي 2-1 .

ودشنت جماهير السعودية هاشتاج باسم العويس في حسابات التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة آنهالت خلالها التغريدات التي أشادت بالمستوى الذي ظهر عليه العويس في المباراة وقيادته السعودية لفوز تاريخي على الأرجنتين 2-1 

حمل تطبيق سعودي الآن