فرحة هستيرية لأبو تريكة.. الأخضر قدم أفضل مباراة للعرب بالمونديال

تاريخ النشر: 22/11/2022
737
منذ أسبوعين
أبو تريكة

أشاد محمد أبو تريكة، أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي القاهري، بنجوم الأخضر والفوز الكبير للصقور على الأرجنتين، بكأس العالم 2022. 

حقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وسجل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، ورد صالح الشهري بهدف التعادل في مرمى الأرجنتين، في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة من فراس البريكان، ليسدد الكرة على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 53، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس.

وقال أبو تريكة في تصريحات عقب مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين: "دائما علم السعودية عاليا، وتظل التهليله لا إله إلا الله محمد رسول الله عالية". 

وتابع الأسطورة المصرية: "السعودية قدمت أفضل مباراة للعرب بكأس العالم على مدار تاريخ المونديال، شخصية كبيرة للأخضر على الأراضي القطرية". 

وسط فرحة هستيرية لمحمد أبو تريكة، واصل الأسطورة المصرية حديثه عن الأخضر، قائلا: "الروح رائعة، لاعبي الأخضر رجال، وانضباط تكيكي فرض على العالم احترام المنتخب السعودي".

وأردف أبو تريكة: "مباراة كبيرة على كافة النواحي، إصرار قتالي، الكرة تلعب من القلب أولا قبل العقل، ولكن الأخضر لعب اليوم بالقلب والعقل معا، كل لاعب بذل كل ما لديه، كنت منتظر مشاهدة ميسي ولكننا رأينا سالم الدوسري". 

وأشاد الأسطورة المصرية، بالفرنسي هيرفي رينارد، قائلا: "الكرة للشجعان، إنك تلعب دفاع متقدم على أفضل لاعب بالعالم ليونيل ميسي هذه شخصية كبيرة وشجاعة لذلك استحق الأخضر الفوز عن جدارة واستحقاق". 

حمل تطبيق سعودي الآن