صاحب أكبر فضيحة ضد برشلونة يورط السعودية في ركلة جزاء "مشبوهة"

تاريخ النشر: 22/11/2022
2476
منذ أسبوع
ليونيل ميسي - سعود عبد الحميد

يتقدم المنتخب الأرجنتيني على منتخبنا الوطني بهدف نظيف، بعد نهاية الشوط الأول من المباراة الهامة أمام المنتخب السعودي، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العالم

وتسبب سعود عبد الحميد في ركلة الجزاء التي تقدم لتسديدها ميسي في الدقيقة التاسعة، لتسكن شباك محمد العويس بنجاح، ويتقدم منتخب الأرجنتين.

ركلة الجزاء احتسبت عن طريقة تقنية الفيديو، بعد مراجعة من حكم المباراة، بينما التحم سعود عبد الحميد مع باريديس نجم باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا:

قطر 2022| عملية إحماء السعودية قبل مواجهة الأرجنتين (صور) 

كأس العالم 2022| مدرب اليابان: سنلعب بشراسة أمام ألمانيا 

صاحب أكبر فضيحة ضد برشلونة يورط السعودية في ركلة جزاء "مشبوهة"

ووجد المنتخب السعودي نفسه متأخرًا بعد الدقيقة العاشرة أمام الأرجنتين بعد ركلة جزاء، مشكوك بصحتها، احتسبها حكم تقنية VAR، الهولندي فان بويكل.

حكم الـ VAR الهولندي، تسبب في فضيحة تحكيمية، حين لعب برشلونة الإسباني أمام إنتر ميلان قبل أشهر قليلة، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

12

ورفض الهولندي احتساب ركلة جزاء واضحة على دينزل دومفريس، مدافع إنتر ميلان، والتي كادت تمنح برشلونة نقاط تساعدة في التأهل إلى الدور التالي.

وجاء تشكيل السعودية أمام الأرجنتين على النحو التالي:

 حراسة المرمى: محمد العويس 

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد

خط الوسط: سلمان الفرج، عبد الإله المالكي، محمد كنو

خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان

وتضم قائمة البدلاء "محمد اليامي، نواف العقيدي، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، محمد البريك، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، سامي النجعي، علي الحسن، عبد الله عطيف، نواف العابد، عبد الرحمن العبود، هتان باهبري، هيثم عسيري".

 

حمل تطبيق سعودي الآن