مباريات اليوم|تونس تبدأ المشوار وسيناريو 2018 بين فرنسا وأستراليا

تاريخ النشر: 22/11/2022
30
منذ 4 أيام
أهم مباريات اليوم

بعيدا عن لقاء السعودية والأرجنتين تشهد بطولة كأس العالم 2022 في قطر سلسلة من المباريات الكبرى ضمن سيناريو " مباريات اليوم " لابديل فيها عن الفوز لتدشين ضربة بداية قوية في رحلة البحث عن نقاط التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر كأس العالم .

وتشهد مباريات اليوم في كأس العالم اليوم انطلاق مسيرة منتخب تونس المنتخب العربي الكبير حينما يواجه الدنمارك في إطار مباريات المجموعة الرابعة من عمر المونديال الكبير بحثا عن نتيجة إيجابية في موقعة كبرى مرتقبة ضمن سلسلة مباريات اليوم في ستاد المدينة التعليمية .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويدخل المنتخب التونسي المباراة اليوم متسلحا بروح معنوية كبيرة سعيا وراء الفوز وحصد 3 نقاط غالية تحت قيادة مديره الفني جلال القادري وهو يعتمد على قوة ضاربة كبرى في تشكيلته يتصدرها أيمن دحمان في حراسة المرمى وديلان براون وعلي العابدي ومنتصر طالبي ومحمد دراغر ويوسف المساكني وفرجاني ساسي وانيس بن سليمان ووهبي الخزري بحثا عن الفوز وحصد نتيجة إيجابية في مباريات اليوم.

لمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم

في المقابل يخوض منتخب الدنمارك المباراة بكامل قوته الضاربة وهو يراهن على كاسبر شمايكل في حراسة المرمى وسيمون كاير ويواكيم أندرسون وكريستناسين وهويبرغ ويواكيم مايكل ودانيال واس وكريستيان إريكسن ودولبرغ وأندرياس أولسن .

في الوقت نفسه تشهد ملاعب كأس العالم ضمن مسلسل مباريات اليوم سلسلة مواجهات جديدة .

فرنسا وأستراليا .. سيناريو 2018

بحثا عن تدشين ضربة بداية قوية مثلما حدث في عام 2018 حينما فازت فرنسا على استراليا 2-1 في المباراة الأولى وذهبت فيما بعد صوب حصد لقب بطل المونديال، يخوض منتخب فرنسا لقاءه الثاني على التوالي في ضربة بداية الديوك الزرقاء في المونديال مع المدرب ديديه ديشامب .

ويدخل منتخب فرنسا المتألم بشدة المباراة وهو يفتقد للعديد من كبار النجوم يتصدرهم كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعبي العالم في 2022 ، ومعه بول بوجبا ونجولو كانتي بداعي الإصابة .

ويراهن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على قوته الضاربة ممثلة في كيليان مبابي وأوليفر جيرو وأنطوان جريزمان وهو مثلث الرعب في تشكيلة الديوك الزرقاء خلال مباراة اليوم بحثا عن الفوز الأول وتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم وتدشين بداية نارية له في مباريات اليوم .

بولندا والمكسيك ذكريات 78 

في المجموعة الثالثة يلتقي منتخبي بولندا والمكسيك في لقاء صعب للفريقين تتجه خلاله الأنظار كلها صوب نجم عالمي كبير هو روبرت ليفاندوفيسكي هداف برشلونة الإسباني وقائد بولندا الساعي لتقديم نسخة مونديالية أسطورية وقيادة فريقه لإنتزاع أول 3 نقاط له في سباق البطولة .

وكانت أول مباريات بولندا والمكسيك في كأس العالم جرت في عام 1978 وشهدت فوز بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف وهو السيناريو الذي يسعى البولنديين بقيادة روبرت ليفاندوفيسكي لتكراره في مباريات اليوم .

حمل تطبيق سعودي الآن