3 أسباب تزيد متعة وأهمية مواجهة الأخضر أمام الأرجنتين بالمونديال

تاريخ النشر: 22/11/2022
74
منذ أسبوع
المنتخب السعودي الأخضر

يترقب الملايين في المملكة والعالم العربي بل والعالم كله المواجهة القوية التى ستجمع الأخضر السعودي بمنتخب الأرجنتين في مونديال قطر الذي إنطلق مساء الأحد الماضي ، ويرغب الملايين من متابعة اللقاء الهام للمنتخب الوطني الذي يتطلع لرفع راية الكرة العربية أمام كتيبة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتبدو مواجهة الأخضر أمام المنتخب الأرجنتيني  ضمن منافسات المجموعة الثالثة التى تضم معهما أيضاً ، كلاً من المكسيك وبولندا غير عادية وهامة للأسباب التى نرصدها في سياق السطور التالية:

لمتابعة مباريات كأس العالم دقيقة بدقيقة

1_أول صدام عربي أمام الأرجنتين بالمونديال

لم يسبق لأي منتخب عربي أن واجه منتخب الأرجنتين في كأس العالم ، لذا ستكون الأضواء مُسلّطة على المنتخب السعودي الذي يسعى لكتابة التاريخ بتقديم عرض قوي أمام رفقاء ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير عن كأس العالم

ويسعى الفريق القومي السعودي تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد لتشريف الكرة السعودية أمام راقصي التانجو وكتابة التاريخ .

2_سلسلة تاريخية

يمتلك المنتخب السعودي فرصة لكسر سلسلة تاريخية للمنتخب الأرجنتيني الذي خاض 36 مباراة بدون هزيمة وأصبح على بُعد مباراة واحدة من كسر رقم إيطاليا كأكثر فريق في التاريخ على صعيد سلسلة "اللاهزيمة".

3_ اللعب أمام ميسي

من دواعي أهمية مواجهة الأخضر أمام الأرجنتين أن نجوم المملكة سيلعبون أمام أفضل لاعب في العالم بل أن هناك من يراه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وهو ليونيل ميسي لذا سيبقى اللعب أمامه مواجهة خالدة في الأذهان للجميع في الأخضر .

حمل تطبيق سعودي الآن