رينارد يدهش جماهير الأخضر.. ويستبعد ثلاثي النصر والأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 22/11/2022
2658
منذ سنة
رينارد يدهش جماهير الأخضر.. ويستبعد ثلاثي النصر والأهلي والاتحاد

أدهش الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، الملايين من الجماهير، قبل مواجهة الأرجنتين، في كأس العالم "قطر 2022".

ويضرب الأخضر السعودي، موعدًا تاريخيًا أمام الأرجنتين، في الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم.

اقرأ أيضًا| سياسي "يلاحق" نجم النصر.. أسرار خطيرة وقرار مرتقب من آل معمر 

ويتواجد منتخبا السعودية والأرجنتين، في المجموعة الثالثة بالمونديال، إلى جانب كلًا من بولندا والمكسيك.

* رينارد يدهش جماهير الأخضر.. ويستبعد ثلاثي النصر والأهلي والاتحاد

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، قرر رينارد، استبعاد كلًا من سامي النجعي وهيثم عسيري وعبدالرحمن العبود، ثلاثي النصر والأهلي والاتحاد على التوالي، من التشكيل الأساسي للمنتخب، أمام الأرجنتين.

وكشفت الصحيفة، عن أن رينارد، سيعتمد على نفس الأسماء التي لعبت مباراة كرواتيا الودية الأخيرة، أمام التانجو، اليوم الثلاثاء.

طالع أيضًا|

قطر 2022| رينارد يرد على اتهامات النصر.. ويكشف سر الهلال "الغامض"

وسيعتمد  المدير الفني الفرنسي، على قلب الهجوم فراس البريكان، في مركز الجناح الأيمن، بينما سيستمر صالح الشهري كـ"رأس حربة" صريح.

وانتقد قطاع كبير من الجماهير السعودية، بالإضافة إلى عددٍ من النقاد والإعلاميين، مشاركة البريكان، في مركز الجناح الأيمن؛ حيث يقلل ذلك من إمكانياته الفنية، على الرغم من امتلاك لاعبين، أمثال عسيري والعبود.

كذلك.. فإن سامي النجعي، يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، أفضل من البريكان، ولكن.. على الرغم من ذلك، فضل رينارد، استبعاده من التشكيل الأساسي.

اقرأ أيضا

قطر 2022| صورة.. سلمان الفرج يرعب السعودية قبل مواجهة الأرجنتين

قطر 2022| مشاركة ميسي أمام السعودية تتسبب في غضب باتيستوتا

حمل تطبيق سعودي الآن