قبل مواجهة الأخضر.. حينما قال مدرب نابولي إيقاف ميسي يتم بالأحلام

تاريخ النشر: 22/11/2022
128
منذ أسبوع
ميسي من مباراة الأرجنتين وتشيلي

قبل ساعات من إنطلاق أول مباراة للأخضر في مونديال 2022 بقطر أمام الأرجنتين ، يطرح الجميع في المملكة وخارجها ، سؤالاً هاماً ويبدو منطقياً ، للغاية ، وهو : كيف يمكن للأخضر إيقاف البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي؟

الحديث عن مواجهة السعودية والأرجنتين هام للغاية لكن ربما يرى كثيرون أن الحديث عن كيفية إيقاف ميسي هو الأهم ، لأن مفاتيح لعب راقصي التانجو تتمثل في أكثر من لاعب أبرزهم وفي مقدمتهم ، الإسطورة ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم على مدار سنوات طويلة ماضية.

تابع كأس العالم 2022 لحظة بلحظة على "سعودي سبورت"

وبمناسبة الحديث عن خطورة ميسي وكيفية إيقافه ، نسترجع تصريح مثير من جينارو جاتوزو مدرب نابولي الإيطالي السابق حينما تحدث عن خطورة ميسي حينما كان الأخير متواجداً بفريق برشلونة الأسباني قبل مواجهة بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وقال جينارو جاتوزو وقتها : لا يمكن إيقاف ميسي إلا في حالتين، الأولى في الأحلام والثانية عن طريق خوض لعبة البلاي ستيشن الإلكترونية".

وأضاف: "ربما ألعب على جهاز البلاي ستيشن الذي يمتلكه ابني، واختار فريق ميلان الذي كنت أنا أحد أعضائه، وذلك لإيقاف ميسي، خاصة وأن وزني حينها كان أقل من الحالي بـ15 أو 20 كيلو جراما".

واستمراراً للتصريحات التى تتحدث عن خطورة ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الحالي ، قال ليون غوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الأسبق قبل مواجهة سابقة له أمام النجم الأرجنتيني :«لا يمكن القيام به إلا بشكل جماعي، لأنه لاعب موهوب. لا أعرف كيف ولكن علينا أن نفرض تركيزنا الجماعي عليه».

إيقاف ميسي يُعد الشغل الشاغل للفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر السعودي حالياً لأن "تحجيم" نجم باريس سان جيرمان سيكون بمثابة أول وأهم خطوة في مشوار تقديم عرض قوي أمام راقصي التانجو.

حمل تطبيق سعودي الآن