قطر 2022| ترتيب المجموعة الأولى.. هولندا والإكوادور بالصدارة

تاريخ النشر: 21/11/2022
286
منذ سنة
قطر 2022| ترتيب المجموعة الأولى.. هولندا والإكوادور بالصدارة

انتهت رسميا مساء اليوم الاثنين، منافسات الجولة الأولى للمجموعة (A) ببطولة كأس العالم 2022 "مونديال قطر"، بفوز هولندا على السنغال بهدفين نظيفين.

حقق منتخب هولندا فوزا صعبا على نظيره السنغالي "بطل إفريقيا"، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على ملعب الثمامة، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم 2022.

وسجل مهاجم نادي آيندهوفن كودي جاكبو برأسية متقنة الهدف الأول للطواحين، ثم أحرز لاعب أياكس أمستردام دافي كلايسن الهدف الثاني لمنتخب هولندا، بمتابعة ممتازة لكرة تصدى لها مندي حارس السنغال.

اقرأ أيضا.. 

كأس العالم 2022| هولندا "تسرق" فوزا صعبا من السنغال 

كأس العالم 2022| ساكا رجل مباراة إنجلترا ضد إيران.. ماذا قدم؟ 

على الجانب الآخر، تلقى منتخب قطر، خسارة أمام الإكوادور بنتيجة (0-2)، أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب البيت، في افتتاحية نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وقع إينير فالنسيا على الهدف الأول لصالح الإكوادور من ركلة جزاء، ثم أضاف فالنسيا الهدف الثاني، بعد تلقي كرة عرضية من بريسيادو، ليودع كرة رأسية في الزاوية اليمنى.

ويهذه النتائج، تنتهي منافسات الجولة الأولى للمجموعة (A) ببطولة كأس العالم 2022 "مونديال قطر"، بتساوي الإكوادور مع هولندا في الصدارة بثلاث نقاط بشباك نظيفة. 

طالع أيضا.. 

قطر 2022| ثنائي الهلال يتوقع بطل كأس العالم ومصير الأخضر 

أما قطر والسنغال، فيقبع بطل آسيا وإفريقيا في ذيل جدول الترتيب بـ"صفر" نقاط، وكل منها استقبل هدفين دون أن يسجل أي هدف. 

حمل تطبيق سعودي الآن