تطورات إصابة نجم الاتحاد.. وموعد عودة هنريكي

تاريخ النشر: 21/11/2022
116
منذ أسبوع
برونو هنريكي ورومارينيو

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة عوض الناشري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والتي تعرض لها على خلفية مشاركته مع منتخب السعودية الأولمبي.

وتعرض عوض الناشري لإصابة بتمدد في العضلة الضامة، أبعدته من المشاركة مع منتخب السعودية في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، والتي شهدت تتويج الأخضر باللقب، بعد الفوز على قطر في المباراة النهائية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تابع كل جديد حول كأس العالم 2022 مع سعودي سبورت

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن أن الجزائري علي يقدح، رئيس الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، تسلم التقرير الخاص بإصابة الناشري، ووضع برنامجًا تأهيليًا للاعب بعد التحاقه بزملائه في معسكر مدينة دبي الإماراتية.

وفي سياق متصل، تأكدت عودة البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الاتحاد، إلى التدريبات، بعد غدٍ "الأربعاء"، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، بينما ينتظر زكريا هوساوي نتيجة الاختبارات، من أجل تحديد مدى جاهزيته، وإمكانية عودته للتدريبات الجماعية.

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول، للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الشباب، بعد عودة منافسات دوري روشن السعودي، حيث تقام مباراة الشباب والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن