"ميسي وينه.. كسرنا عينه"..تهديد جماهيري للأرجنتين وآل الشيخ يتوعد

تاريخ النشر: 21/11/2022
12479
منذ سنة
ميسي وينه.. كسرنا عينه..تهديد جماهيري للأرجنتين وآل الشيخ يتوعد

حرصت جماهير السعودية الحاضرة في قطر من أجل دعم الأخضر بكأس العالم 2022، على توجيه رسائل إلى أول منافس يواجه المنتخب في المونديال.

وانطلقت منافسات مونديال قطر 2022، مساء الأحد الموافق 20-11-2022، بمواجهة العنابي والإكوادور والتي شهدت فوز الأخير بهدفين نظيفين.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم والقناة الناقلة

يستضيف ملعب استاد لوسيل مباراة الأرجنتين والسعودية في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، غدا الثلاثاء في الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

يتم نقل مباراة الأرجنتين والسعودية عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة Alkass EXTRA One HD، وبأداء صوتي للمعلق العماني خليل البلوشي.

جماهير السعودية تصنع الحدث في قطر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجماهير السعودية التي حضرت بقوة في سوق واقف والمناطق المخصصة للجماهير خلال المونديال، تهتف وتردد :"ميسي وينه.. كسرنا عينه".

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، صورة لجماهير أرجنتينة، تظهر عليها علامات الحزن، بالإضافة لوجود كلمة قريبا.

وتفاعلت الجماهير مع الصورة التي نشرها آل الشيخ، حيث فسرها البعض أنها تحدي للأرجنتين قبل مواجهة السعودية، وثقة من رئيس هيئه الترفيه في قدرة الأخضر على تخطي التانجو.

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة عن كأس العالم "فيفا قطر 2022"

يذكر أن تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن ميسي يخوض تدريبات منفردة بعيدا عن باقي لاعبي المنتخب، وسط تلميحات بإمكانية غيابه عن المواجهة الأولى أمام السعودية.

اقرأ أيضا

حكم مباراة السعودية والأرجنتين.. قاد نهائي أوروبا وثلاثية الاتحاد

كأس العالم 2022| حسم الأمر.. ميسي جاهز لمواجهة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن