تدريبات متنوعة من دياز لنجوم الهلال استعدادا لاستئناف دوري روشن

تاريخ النشر: 20/11/2022
58
منذ 6 أيام
تدريبات الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الأحد، تدريباته الاعتيادية في مقر النادي بالعاصمة السعودية الرياض، استعدادا لمنافسات مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول، للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضا.. 

"رسالة قوية" من البليهي عن ميسي قبل لقاء السعودية والأرجنتين 

قطر 2022| مران الأخضر.. تطورات إصابة شراحيلي قبل صدام الأرجنتين 

بدأ المران بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، وشرح الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عددا من الجمل التكتيكية على كامل الملعب. 

اختتم دياز الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب، ودخل اللاعبون فور نهاية المران لمقر المعسكر ضمن برنامج الفريق المعد من الجهاز الفني. 

ويشتمل برنامج الهلال، يوم الغد "الاثنين"، على تناول وجبة الإفطار في الثامنة والنصف صباحًا، ثم آداء الحصة التدريبية الأولى في تمام العاشرة، ثم تناول وجبة الغداء في الثانية عشرة والنصف مساءً، ثم آداء الحصة التدريبية الثانية في الخامسة والنصف مساءً.

طالع أيضا.. 

كأس العالم 2022| موعد مؤتمر رينارد قبل مباراة الأرجنتين والسعودية 

كأس العالم 2022|الفيصل: أهنئ أمير قطر وأتمنى أن يكون أفضل مونديال 

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر.

حمل تطبيق سعودي الآن