نشرة الأهلي| فيديو.. تصريحات نارية للاعبين والسومة يتحدث عن "الحرب"

تاريخ النشر: 21/10/2018
926
منذ 5 سنوات
نشرة الأهلي| فيديو.. تصريحات نارية للاعبين والسومة يتحدث عن الحرب

تسيطر أحداث مثيرة وتصريحات نارية، على نشرة أخبار الأهلي اليوم "الأحد"، وتكشف آخر التطورات عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها "الراقي" أمام الشباب.

وكان الأهلي السعودي، قد مني بهزيمة قاسية من نظيره الاتفاق (6-2)، أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستعرض "سعودي دوت كوم" نشرة الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي، والتي تأتي ضمن متابعة يومية لقلعة الكؤوس، ولاعبيه الدوليين ومنافساته على الصعيدين المحلي والإقليمي.

ونستهل أخبار الأهلي، بتصريحات البرازيلي دي سوزا عقب المباراة بأنها الأسوأ خلال مسيرته الكروية معربًا عن أسفه للجماهير، في حين وصف المدرب الأهلاوي بابلو جويدي الهزيمة بسداسية بـ"المخجلة".

من جهة أخرى، أكد ماجد النفيعي رئيس النادي على تصحيح المسار في القريب العاجل بالاجتماع مع الجهاز الفني واللاعبين للمحاسبة ووقف نزيف النقاط.

وحاول الدولي السوري عمر السومة، التخفيف من آثار الصدمة على جماهيره، قائلًا: "لم نخسر الحرب"، مشددًا على ضرورة التعلم من الأخطاء للتعويض في المواجهات المقبلة، في حين أكد راموس مدرب الاتفاق أن سر الفوز على الأهلي، يأتي نتيجة للتدريب بطريقة مختلفة، وتكثيف الأحمال البدنية.

اقرأ أيضا

صباحك سعودي| فيديو .. إصابة ميسي الهلال وبرشلونة وخسارة مخجلة للأهلي

صور| عشوائي وعجوز.. جماهير الأهلي تطالب بطرد صانع ألعاب الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن