"تشافي أراد بقائي وبرشلونة سرب عقدي".. تصريحات نارية من دي يونج

تاريخ النشر: 20/11/2022
81
منذ أسبوع
دي يونج

خرج علينا صباح اليوم الأحد، النجم الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتصريحات نارية خاصة بم حدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

دي يونج كان هدف مانشستر يونايتد الأول منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث حاول مواطنه إريك تين هاج مدرب "الشياطين الحمر" ضمه إلى فريقه.

مانشستر يونايتد كان قريبًا من التعاقد مع دي يونج بعد الاتفاق مع برشلونة على قيمة الصفقة، لكن رغبة دي يونج في عدم مغادرة "كامب نو"، بالإضافة إلى التعقيدات المالية للنادي الكتالوني جعلت الصفقة غير ممكنة.

"تشافي أراد بقائي وبرشلونة سرب عقدي".. تصريحات نارية من دي يونج

قال دي يونج في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" الهولندية: "ذات يوم نشرت صحيفة تفاصيل من عقدي. لم أقم بتسريبه وكان هناك طرف واحد فقط على علم بذلك، لذلك كان يجب أن يكون النادي هو من فعل ذلك".

وتابع: "ألقي باللوم على هؤلاء (الذين ارادوا خروجه) لكن لا علاقة لي بهم. نعم، هم يمثلوا برشلونة بالنسبة لي لأنهم يقودون النادي، لكني لا أراهم عندما أكون في النادي لذلك لا علاقة لي بهم في حياتي اليومية".

وواصل: "عندما تم تسريب عقدي ظهرت رسالة سُئل فيها السؤال عما إذا كان عقدي لا يزال سارياً لأن الرئيس السابق هو من أبرم العقد. لقد وجدت أنه من المزعج للغاية أن يقوم النادي بذلك، لكنني لا أمتلك أي تأثير على هذه الأمور".

وعن قرار تشافي مدرب الفريق، أجاب: "نعم ترك إمكانية رحيلي مفتوحاً لأنه لم يخرج إطلاقاً و قال: 'فرينكي باقٍ بغض النظر عن الوضع المالي'، لكنني حقاً لا ألقي بأي نوع من اللوم على تشافي لأنه ليس قراره".

وأكمل: "لم أشعر أبداً بأن تشافي كان ضدي. قال لوسائل الإعلام إنه سعيد معي و لكن هناك أيضاً الجزء المالي الذي يخص النادي. أعتقد أنه كان من الصعب عليه التحدث عن هذا، إنه ليس من يتخذ هذه القرارات".

حمل تطبيق سعودي الآن