"تقديم أداء قوي مثل مصر".. أمنية الفراج للسعودية أمام الأرجنتين

تاريخ النشر: 20/11/2022
233
منذ أسبوع
مصر وبلجيكا محمد صلاح وهازارد

تمنى الإعلامي وليد الفراج، أن يظهر نجوم منتخب السعودية أمام الأرجنتين في افتتاح مشوار الأخضر بمونديال كأس العالم قطر 2022، بروح قتالية وحماس مثل نظرائهم في المنتخب المصري.

وتنطلق منافسات البطولة الأعظم والأهم في كرة القدم اليوم الأحد بمواجهة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم الذي تحتضنه الدوحة خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

ويلعب منتخب السعودية مباراته الأولى ضد الأرجنتين بعد غد الثلاثاء، ضمن لقاءات دور المجموعات والتي يتواجد فيها بالمجموعة الثالثة مع بولندا والمكسيك.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في كأس العالم، بمواجهة الأرجنتين، حامل اللقب في نسختي 1978 1986، على ملعب لوسيل، في 22 نوفمبر الجاري، حيث تقام المباراة في الواحدة ظهرًا، بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض الأخضر مباراته الثانية أمام بولندا، على ملعب المدينة التعليمية، في 26 نوفمبر، حيث تقام المباراة في الرابعة عصرًا.

ويختتم الأخضر مشواره في مرحلة المجموعات، بمواجهة المكسيك، على ملعب لوسيل، في 30 نوفمبر، وتقام المباراة في العاشرة مساءً.

وقال الفراج في تصريحات تليفزيونية أنه يتمنى تقديم نجوم منتخب السعودية روح قتالية أمام الأرجنتين، لا تقل عما ظهر به اللاعب المصري في مباراة منتخب بلادهم الودية أمام بلجيكا.

وكان منتخب مصر قد نجح في الفوز أمام بلجيكا في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين بالكويت، ضمن استعدادات الأخير للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن