تشافي ينقذ نجم برشلونة من الذهاب إلى خيتافي ويرسله للمونديال

تاريخ النشر: 20/11/2022
240
منذ أسبوع
تشافي

أكد رامون بلانيس، المدير الرياضي لفريق خيتافي الإسباني، أنه فشل في ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لصفوف فريقه، بسبب رغبة تشافي هيرنانديز في الإبقاء عليه.

ويستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

"من خيتافي إلى إسبانيا في كأس العالم".. تشافي المنقذ 

وقال بلانيس: "هذا الصيف كنا نريد بالدي في خيتافي وأخبرت اللاعب بذلك. بعد قدوم ماركوس الونسو، اعتقدنا أن برشلونة قد يرسل بالدي في إعارة لكن تشافي أراد المراهنة على اللاعب".

ونجح تشافي في مراهنته على اللاعب، حيث أصبح الظهير الإسباني الشاب، ضمن العناصر الأساسية للفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وكفاءة لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، بالدي بعد ضمه لصفوف الماتدور الإسباني، بعد إصابة لويس خوسيه جايا، ظهير فالنسيا، واستبعاده بشكل رسمي عن المونديال.

ويستعد المنتخب الإسباني، من أجل حملته في المونديال، حيث يسعى صاحب اللقب في 2010، إلى استعادة أمجاد الجيل الذهبي، بقيادة لويس إنريكي مدرب برشلونة سابقًا.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامس رفقة منتخبات ألمانيا، كوستاريكا، اليابان.

وسينطلق مشوار المنتخب الإسباني في كأس العالم يوم الـ 23 من نوفمبر الجاري، أمام كوستاريكا في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

حمل تطبيق سعودي الآن