حسم مشاركة ميسي أمام السعودية.. الكشف عن تشكيل المباراة

تاريخ النشر: 19/11/2022
700
منذ سنة
حسم مشاركة ميسي أمام السعودية.. الكشف عن تشكيل المباراة

تتجه أنظار العالم أجمع، غدًا الأحد، إلى الدوحة القطرية؛ حيث انطلاق بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام لأول مرة في المنطقة العربية.

وتستضيف الدوحة القطرية، بطولة كأس العالم؛ وذلك في الفترة من 20 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر من العام الحالي، وبمشاركة 32 منتخبًا، بينهم 4 فرق عربية.

اقرأ أيضًا:

قطر 2022| فرنسا تستعيد بنزيما قبل مواجهة أستراليا 

قطر 2022| رئيس "فيفا" يهين أوروبا لعيون العرب.. تصريحات تاريخية 

حسم مشاركة ميسي أمام السعودية.. الكشف عن تشكيل المباراة

وكشفت شبكة ESPN الرياضية العالمية، عن التشكيل الأساسي لليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين أمام المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل.

ويلعب منتخبا السعودي والأرجنتين في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، برفقة منتخبي المكسيك وبولندا، علمًا بأن مونديال قطر سيقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وجاء التشكيل المسرب على النحو التالي:مارتينيز - مولينا - روميرو - أوتاميندي - أكونيا - دي بول - باريديس - أليكسيس - دي ماريا -لاوتارو مارتينيز - ميسي.

4

ورصدت أعين الكاميرات اليوم، ظهور ليونيل ميسي في تدريبات المنتخب الأرجنتيني الأخيرة، قبل المواجهة المنتظر أمام المنتخب الوطني السعودي يوم الثلاثاء.

وغاب ميسي عن تدريبات الأرجنتين في الأيام الماضية، بسبب حاجته إلى الراحة من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة قبل انطلاق المونديال.

وكان منتخب الأرجنتين قد استعد لكأس العالم 2022، بفوز عريض على الإمارات بخمسة أهداف دون مقابل، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين في مدينة دبي، ليواصل "التانجو" مسيرته بالوصول إلى 36 مباراة دون هزيمة على التوالي.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| مفاجأة.. الأرجنتين تستعد للسعودية بدون ميسي

كأس العالم 2022| باهبري: بهذا السلاح.. لن نخسر أمام الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن