صورة| ميسي جاهز للسعودية.. عيون الكاميرات تؤكد

تاريخ النشر: 19/11/2022
75
منذ أسبوع
ميسي

تتجه أنظار العالم أجمع، غدًا الأحد، إلى الدوحة القطرية؛ حيث انطلاق بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام لأول مرة في المنطقة العربية.

وتستضيف الدوحة القطرية، بطولة كأس العالم؛ وذلك في الفترة من 20 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر من العام الحالي، وبمشاركة 32 منتخبًا، بينهم 4 فرق عربية.

اقرأ أيضًا:

قطر 2022| رئيس "فيفا" يهين أوروبا لعيون العرب.. تصريحات تاريخية 

كأس العالم 2022| قطر والإكوادور.. "التشكيل والموعد ولقاء تاريخي" 

صورة| ميسي جاهز للسعودية.. عيون الكاميرات تؤكد

ورصدت أعين الكاميرات اليوم، ظهور ليونيل ميسي في تدريبات المنتخب الأرجنتيني الأخيرة، قبل المواجهة المنتظر أمام المنتخب الوطني السعودي يوم الثلاثاء.

1

وغاب ميسي عن تدريبات الأرجنتين في الأيام الماضية، بسبب حاجته إلى الراحة من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة قبل انطلاق المونديال.

وكان منتخب الأرجنتين قد استعد لكأس العالم 2022، بفوز عريض على الإمارات بخمسة أهداف دون مقابل، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين في مدينة دبي، ليواصل "التانجو" مسيرته بالوصول إلى 36 مباراة دون هزيمة على التوالي.

وفي حالة فوز الأرجنتين أو التعادل مع السعودية، في افتتاحية مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022، فإن ميسي ورفاقه سيعادلون الرقم القياسي المسجل باسم منتخب إيطاليا، كأطول سلسلة لا هزيمة في كرة القدم، برصيد 37 مباراة متتالية.

ويلعب منتخبا السعودية والأرجنتين في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، برفقة منتخبي المكسيك وبولندا، علمًا بأن مونديال قطر سيقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

 

حمل تطبيق سعودي الآن