"نجم النصر مقابل ثنائي الأهلي".. آل معمر يخطط لصفقة تبادلية ضخمة

تاريخ النشر: 19/11/2022
8071
منذ أسبوع
سلطان الغنام وعبد الرحمن غريب - الأهلي والنصر

كثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله في الأيام الماضية؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

والنصر يقدّم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب "المتصدر".

اقرأ أيضًا| حمد الله يدخل التاريخ بـ"3 قرارات رسمية" تنقذ النصر 

ورصدت الإدارة النصراوية، عددًا من نجوم الفريق الأول، الذين سيتم التخلص منهم، خلال الميركاتو الشتوي القادم، مع "اخيتار" صفقات أخرى، يتم العمل على ضمها، بشكل رسمي.

* النصر "يتخلص" من فينسنت أبوبكر في الشتوية

ومن بين الأسماء النصراوية، التي سيتم التخلص منها في يناير 2023؛ النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأبوبكر البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى صفوف العالمي، في صيف 2021، قادمًا من بشكتاش التركي؛ إلا أنه فشل في تقديم الإضافة إلى الفريق.

طالع أيضًا| فيفا يفاجئ الهلال بـ"قرار جديد".. ويهز النصر بـ"عقوبات صادمة" 

ووفقًا للإعلامي زكي أوزوندوركان، قدّم نادي طرابزون سبور التركي، عرضًا مغريًا إلى أبوبكر؛ لضمه إلى صفوفه، في الميركاتو الشتوي القادم.

ويرحب المهاجم الكاميروني من ناحيته، بالعودة مجددًا إلى الدوري التركي، والذي شهد تألقه بشكل كبير، قبل الانضمام إلى النصر، منذ عام ونصف.

- إذًا.. كيف يستفيد النصر من انتقال أبوبكر إلى طرابزون سبور؟!

وقد يستغل مسؤولو النصر، رغبة طرابزون سبور، في التعاقد مع فينسنت أبوبكر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقة أجنبية كبرى.

ويملك العملاق التركي، لاعبين اثنين، يحظيان باهتمام كبير من النصر؛ وهما: الجناح المصري محمود تريزيجيه، والمهاجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس.

وتفاريس يعرف الملاعب السعودية جيدًا؛ حيث لعب في صفوف النادي الأهلي، في الفترة من 2018 إلى 2020، مسجلًا 32 هدفًا وصانعًا 10 آخرين، في 56 مباراة رسمية.

تابع في "سعودي سبورت"| الأهلي يعلن توثيق البطولات.."تعديل تاريخ التأسيس و1300 لقب" 

أما تريزيجيه الذي بدأ مسيرته في النادي الأهلي المصري، تنقل بين عديد الأندية الأوروبية؛ على رأسها: أندرلخت البلجيكي وأستون فيلا الإنجليزي.

ولا تُمانع إدارة طرابزون سبور، في التخلي عن دجانيني، ولكن من الصعب للغاية، أن تترك الجناح المصري إلى النصر، خاصة في ظل تألقه الكبير مع الفريق، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن