كأس العالم 2022| مفاجأة.. الأرجنتين تستعد للسعودية "بدون ميسي"

تاريخ النشر: 18/11/2022
433
منذ أسبوع
ميسي

أجرى منتخب الأرجنتين، مساء اليوم "الجمعة"، تحضيراته الميدانية، في غياب نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الذي أثار الكثير من الغموض والقلق لدى الجماهير الأرجنتينية.

ويستعد منتخب السعودية الأول لمواجهة الأرجنتين، على ملعب لوسيل، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع آخر الاستعدادات لكأس العالم مع سعودي سبورت

وذكرت صحيفة TheSun البريطانية، أن ليونيل ميسي لم يشارك زملاءه في التدريبات الجماعية، مساء اليوم، فيم أفادت شبكة SkySports بأنه لم تتم رؤية ميسي في التدريبات، وقد ينضم لاحقًا.

وكان منتخب الأرجنتين قد استعد لكأس العالم 2022، بفوز عريض على الإمارات بخمسة أهداف دون مقابل، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين في مدينة دبي، ليواصل "التانجو" مسيرته بالوصول إلى 36 مباراة دون هزيمة على التوالي.

وفي حالة فوز الأرجنتين أو التعادل مع السعودية، في افتتاحية مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022، فإن ميسي ورفاقه سيعادلون الرقم القياسي المسجل باسم منتخب إيطاليا، كأطول سلسلة لا هزيمة في كرة القدم، برصيد 37 مباراة متتالية.

ويلعب منتخبا السعودية والأرجنتين في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، برفقة منتخبي المكسيك وبولندا، علمًا بأن مونديال قطر سيقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن