بيان رسمي من مانشستر يونايتد بعد تصريحات رونالدو الصادمة

تاريخ النشر: 18/11/2022
136
منذ شهرين
رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا رسميا، صباح اليوم الجمعة، ردا على تصريحات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي أدلى بها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

ماذا قال مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي بشأن كريستيانو رونالدو؟:

قال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي، أن بدأ النادي الإنجليزي هذا الصباح اتخاذ الخطوات المناسبة ردًا على مقابلة كريستيانو رونالدو الإعلامية الأخيرة. 

النادي لن يدلي بمزيد من التعليقات حتى تصل هذه العملية إلى نهايتها.

وتناولت بعض التقارير الأيام الماضية، احتمالية تغريم مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو، عقابا على ما قاله في حواره، مبلغ مليون جنية إسترليني.

ويبدو أن علاقة كريستيانو رونالدو قد انتهت بشكل فعلي مع مانشستر يونايتد، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم في قطر، ومن ثم الرحيل في الميركاتو الشتوي إلى تشيلسي كما هو متوقع.

حمل تطبيق سعودي الآن