قطر 2022| 4 إصابات مهمة في الأرجنتين قبل مواجهة السعودية

تاريخ النشر: 18/11/2022
280
منذ سنة
قطر 2022| 4 إصابات مهمة في الأرجنتين قبل مواجهة السعودية

يعاني المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، من إصابات مهمة قبل مواجهة منتخبنا الوطني السعودي، في افتتاحية منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويواجه الأخضر السعودي، يوم 22 نوفمبر الجاري، المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم، التي تستضيفها الدوحة القطرية، لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من كأس العالم، عن 8 مجموعات قوية، لن تفصح عن هوية المتأهل منها للدور التالي إلا في نهاية الجولات، بينما يأمل المنتخب الوطني السعودي في تحقيق ما يكفي من النقاط للتأهل ومواصلة الحلم.

اقرأ أيضًا:

قطر 2022| أزمة خطيرة.. إنريكي ينقذ إسبانيا ويدمر خطة برشلونة

كأس العالم 2022| مدرب المغرب "يحذر" حمد الله.. ونجم الاتحاد يرد

قطر 2022| 4 إصابات مهمة في الأرجنتين قبل مواجهة السعودية بالمونديال

وفقا لقناة "TYc" الأرجنتينة، فإن منتخب راقصي التانجو، يعاني من 4 إصابات هامة قبل مواجهة الاخضر السعودي في افتتاحية المونديال.

ويعاني ‏المهاجم لاوتارو مارتينيز من حمل عضلي زائد، بينما يعاني البابو غوميز من إصابة في الركبة. 

‏ويشعر ماركوس أكونيا بآلام في العانة، بينما باولو ديبالا غير جاهز بنسبة %100، بعد شفائه من الإصابة التي كان تعرض لها سابقاً مع فريقه روما الإيطالي.

‏وأكدت القناة الأرجنتينة، فسوف يتم إجراء فحوصات طبية اليوم للتأكد من جاهزيتهم.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1986، في وجود ليونيل ميسي أسطورة المنتخب ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا.

وعلى صعيد المشاركة في المونديال، المنتخب الأرجنتيني تواجد في كأس العالم بـ17 نسخة، أولها عام 1930، وآخرها النسخة الماضية 2018 في روسيا.

اقرأ أيضا

قطر 2022| جماهير الأرجنتين تعلن الحرب على فرنسا بإهانة مبابي

منافس السعودية بالمونديال|الأرجنتين.. بطل الكوبا وحلم ميسي الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن