رئيس الهلال يكشف سر توقيت "الروح الزرقاء".. ورسالة لنجوم الأخضر

تاريخ النشر: 18/11/2022
174
منذ سنة
رئيس الهلال يكشف سر توقيت الروح الزرقاء.. ورسالة لنجوم الأخضر

أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سعادته بإطلاق فيلم "الروح الزرقاء" الذي يتناول أبرز إنجازات النادي خلال الأعوام الأخيرة.

ودشنت إدارة نادي الهلال، الفيلم الوثائقي "الروح الزرقاء" في صالة "موفي سينما" العملاقة في بوليفارد الرياض سيتي، والذي يتحدث عن إنجازات الهلال في الأعوام الثلاثة الماضية، مع لقطات وكواليس لم تنشر من قبل، بالإضافة إلى أحداث ولقاءات مع اللاعبين، قبل وبعد المباريات الحاسمة.

تابع كواليس آخر الاستعدادات لكأس العالم مع سعودي سبورت

وقال بن نافل، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "سعداء بإطلاق فيلم الروح الزرقاء، وشركة الإنتاج اختارت توقيت الفيلم، وهو مناسب لعدم وجود مباريات، وكذلك استقبلنا أبطال دورة الألعاب السعودية، والذين حصدوا 42 ميدالية للهلال".

وعلق فهد بن نافل، على حضور الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني السابق للهلال، والحالي لمنتخب كرواتيا، للعرض، قائلًا "سعداء بحضور المدرب زلاتكو، كما نسعد بكل من يخدم الهلال ويحبه".

وتحدث رئيس الهلال عن منتخب السعودية الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، قائلًا "الله يوفق المنتخب، أرجو التوفيق للأخضر في المونديال، وندعمهم لتمثيلنا خير تمثيل".

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وفي الأعوام الثلاثة الأخيرة، حقق فريق الكرة بنادي الهلال العديد من البطولات، أبرزها لقب الدوري السعودي "3 مرات" وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا "مرتين" وكأس السوبر السعودي، والمركز الرابع مرتين في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى كأس سوبر لوسيل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تدريبات الهلال.. انضمام الحمدان وعودة أبطال غرب آسيا

جلوب سوكر 2022| غياب الهلال.. وريال مدريد الأفضل في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن