انتهت.. التحكيم يحسم قضية النصر ضد حمد الله والاتحاد

تاريخ النشر: 18/11/2022
3994
منذ سنة
انتهت.. التحكيم  يحسم قضية النصر ضد حمد الله والاتحاد

أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي، مساء أمس الخميس، قراره في قضية نادي النصر ضد الاتحاد ونجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من إغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال "مجانًا"، إلى الاتحاد.

اقرأ أيضا.. 

صور|ردود أفعال جماهير النصر على التجديد لجوستافو ورحيل هذا اللاعب 

قطر 2022|"ساهم في هدف".. حمد الله يقود المغرب لاكتساح جورجيا وديا 

وبعد الانتقال إلى الاتحاد.. قدّمت إدارة النصر، شكوى رسمية ضد النجم المغربي؛ بحجة التفاوض مع العميد، خلال الفترة المحمية من عقده مع قلعة العالمي.

وكانت لجنة الاحتراف السعودية أوقفت حمد الله "4 أشهر"؛ قبل أن يُعلق مركز التحكيم الرياضي السعودي، العقوبة بشكل مؤقت؛ لحين إصدار القرار النهائي في القضية.

وحسم مركز التحكيم الرياضي السعودي، قراره في القضية النصر ضد حمد الله ونادي الاتحاد، بالاكتفاء بمدة إيقاف اللاعب السابقة مع تثبيت الغرامات الصادرة في قرار الاحتراف على باقي الأطراف.

 

وبذلك تم الاكتفاء بفترة الإيقاف السابقة لمهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، مع تثبيت العقوبة المالية و بالتالي يتأكد مشاركة حمدالله مع الفريق في المباريات بعد كأس العالم. 

جدير بالذكر، أن حمد الله تم إيقافه من لجنة الاحتراف يوم ٢-٨-٢٠٢٢، وبدأ الموسم الرياضي السعودي في ٢٥-٨-٢٠٢٢،  في يوم ٧ سبتمبر٢٠٢٢ حمدالله يشارك أمام الرائد بـ ( حُكُم التدابير الوقتية )، وفي السابع عشر من الشهر الجاري انتهى إيقاف عبدالرزاق نهائيًا، لتكون الحصيلة النهائية لإيقاف المهاجم المغربي 12 يوما حيث غاب عن الاتحاد في مباراتين فقط.

اقرأ أيضا

قطر 2022| أول تصريح من حمد الله بعد أنباء استبعاده عن كأس العالم

فيفا ينهي جدل مشاركة حمد الله في المونديال بـ أربع صور مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن