قطر 2022| سلمان الفرج يتسلم درع المشاركة في المونديال

تاريخ النشر: 17/11/2022
42
منذ سنة
قطر 2022| سلمان الفرج يتسلم درع المشاركة في المونديال

تسلم اليوم الخميس، قائد منتخبنا الوطني، سلمان الفرج، درع المشاركة في كأس العالم، على هامش مشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويفتتح منتخبنا الوطني مواجهاته في المونديال، يوم الثلاثاء المقبل، عندما يواجه الأرجنتين، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وسلمت اللجنة المنظمة لكأس العالم، قائد منتخبنا سلمان الفرج، درع المشاركة في كأس العالم، على هامش اجتماع ممثلي اللجنة المنظمة لكأس العالم "قطر 2022"، مساء اليوم الخميس ببعثة المنتخب الوطني في مقر إقامتها في دولة قطر.

ورحبت اللجنة في بداية اجتماعها ببعثة الأخضر وتمنت التوفيق لهم في المشاركة المونديالية، وتم خلال الاجتماع تسليم قائد المنتخب الوطني "سلمان الفرج" درع المشاركة في كأس العالم "قطر 2022"، بعدها عقدت ورشتي عمل الأولى للاعبين برفقة الجهازين الفني والطبي للحديث عن العمليات التحكيمية واللوائح المتبعة، فيما أجريت الورشة الثانية للأجهزة الإدارية للحديث عن كافة التنظيمات الخاصة بالبطولة.

اقرأ أيضًا..

ماذا قال يوسف الثنيان لنجوم الأخضر قبل انطلاق المونديال 

اقرأ أيضا

الأخضر يستعين بـ3 أسلحة كروية للتألق العربي في المونديال

أسطورة الهلال: عاصرت هؤلاء النجوم وقطر تحفز الأخضر في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن