ماذا قال رئيس الفيحاء عن المشاركة السادسة للأخضر بكأس العالم

تاريخ النشر: 17/11/2022
37
منذ سنة
ماذا قال رئيس الفيحاء عن المشاركة السادسة للأخضر بكأس العالم

أكد عبدالله بن أحمد أبانمي، رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، أن ما حققه المنتخب السعودي، بالتأهل لمونديال قطر 2022، هو امتداد لإنجازات رياضية سعودية متتالية. 

وعبر رئيس نادي الفيحاء، عن مشاعره بالفخر والاعتزاز بمشاركة الأخضر في كأس العالم 2022، والمقرر إقامته في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبًا.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وقال أبانمي في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية "واس": "المشاركة فـي هذا المحفل الكروي العالمي تعبر عن المكانة الكبيرة والتطور الذي وصلت له كرة القدم السعودية والذي يعد نتيجة الدعم غير المحدود الذي يجده القطاع الرياضي مـن لـدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهـد، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وبمتابعة وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل."

وتابع: "هذا ما يضاف إلى العديد من الإنجـازات الرياضية التي تشهدها المملكة من خلال استضافة العديد من البطولات العالمية حيث أصبحت محطة من محطات العالم في استضافة المناسبات الرياضية الكبيرة".

‎وتمنى رئيس نادي الفيحاء عبدالله أبانمي تحقيق المنتخب السعودي نتائج إيجابية ومستوى مشـرف يليق بمـا وصلت لـه الرياضة السعودية من تطور وتقدم مؤكداً وقوف ومؤازرة ودعم جميع الرياضيين لنجوم المنتخب للظهور بشكل مميز في هذا المحفل العالمي.

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال: عاصرت هؤلاء النجوم وقطر تحفز الأخضر في كأس العالم

ماذا قال يوسف الثنيان لنجوم الأخضر قبل انطلاق المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن