تدريبات الهلال.. انضمام الحمدان وعودة "أبطال غرب آسيا"

تاريخ النشر: 17/11/2022
92
منذ سنة
تدريبات الهلال.. انضمام الحمدان وعودة أبطال غرب آسيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الخميس"، تدريباته الاعتيادية في مقر النادي، ضمن تحضيرات الفريق في إطار فترة توقف الدوري السعودي.

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول، للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع آخر كواليس الاستعداد لكأس العالم مع سعودي سبورت

وبدأ الجهاز الفني للهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، المران بتدريبات لياقية، كما فرض دياز تدريبات الكرات العرضية والتسديد، ثم اختتم الجهاز الفني المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وشهدت التدريبات الجماعية، مشاركة عبد الله الحمدان، العائد من مشاركته مع المنتخب السعودي الأول في المعسكر الإعدادي بمدينة أبوظبي الإماراتية، والثنائي مصعب الجوير ومحمد القحطاني، المتوجين بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، برفقة المنتخب الأولمبي.

ودخل اللاعبون فور نهاية المران، لمقر المعسكر؛ ضمن برنامج الفريق المعد من الجهاز الفني.

ويشتمل برنامج الهلال، يوم الغد "الجمعة"، على تناول وجبة الإفطار في الثامنة والنصف صباحًا، ثم آداء الحصة التدريبية الأولى في التاسعة والنصف، ثم تناول وجبة الغداء في الثانية عشرة والنصف مساءً، ثم آداء الحصة التدريبية الثانية في السادسة مساءً.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة 2023؟.. جوهرة الإمارات تبهر الهلال بعد أزمة سالم الدوسري

صفقة قياسية.. نجم الهلال يقترب من الاحتراف الأوروبي بـ20 مليونا

حمل تطبيق سعودي الآن