قطر 2022| ثنائي برشلونة يقود إسبانيا لاكتساح الأردن قبل المونديال

تاريخ النشر: 17/11/2022
42
منذ سنة
قطر 2022| ثنائي برشلونة يقود إسبانيا لاكتساح الأردن قبل المونديال

نجح المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيره الأردن، بنتيجة (3-1)، ضمن مباريات الودية الاستعدادية للاروخا، لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب الإسباني، من أجل حملته في المونديال، حيث يسعى صاحب اللقب في 2010، إلى استعادة أمجاد الجيل الذهبي، بقيادة لويس إنريكي مدرب برشلونة سابقًا.

وأيام  قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في نسخة استثنائية تحتضنها قطر للمرة الأولى على الإطلاق في منتصف الموسم، ويقدم "سعودي سبورت" تغطية خاصة لاستعدادت المنتخبات المشاركة في الحدث العالمي المرتقب.

ويتنافس 32 منتخبا تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من أجل حصد أغلى وأهم الألقاب القارية.

وسيشارك بيدري للمرة الأولى في كأس العالم رفقة منتخب إسبانيا، حيث سيقود خط وسط لاروخا، رفقة ثنائي برشلونة سيرخيو بوسكيتس، وبابلو جافي.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامس رفقة منتخبات ألمانيا، كوستاريكا، اليابان.

وسينطلق مشوار المنتخب الإسباني في كأس العالم يوم الـ 23 من نوفمبر الجاري، أمام كوستاريكا في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث المباراة وتشكيل إسبانيا:

حراسة المرمى: سانشيز. 

الدفاع: باو توريس، لابورتى، جارسيا وكارفخال. 

الوسط: كوكى، سولير وجافى. 

الهجوم: فاتى، سارابيا وأسينسيو. 

وسجل أنسو فاتى جناح برشلونة، هدف منتخب إسبانيا الأول، فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء، من تسديدة زاحفة فشل حارس منتخب الأردن فى التصدى لها. 

وفي الشوط الثاني، تمكن بابلو جافي لاعب برشلونة، من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعد تسديدة رائعة على يمين حارس مرمى الأردن.

وفي الدقيقة 84 تمكن البديل نيكو ويليامز، من إحراز هدف إسبانيا الثالث، بعد تسديدة رائعة على يمين حارس الأردن، وفي الدقيقة الأخيرة تمكن حمزة الدردور من إحراز هدف تقليص الفارق للأردن، لتنتهي المباراة بفوز اللاروخا بنتيجة (3-1).

اقرأ أيضا

صحف العالم| 150 مليون لمبابي وإسبانيا تحذر الجميع في المونديال

قطر 2022| بيدري يكشف المنتخب الأقرب للفوز بالكأس.. ليست إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن