رئيس التعاون عن المنتخب السعودي حاليا.."الأفضل عبر تاريخ المملكة"

تاريخ النشر: 17/11/2022
26
منذ سنة
رئيس التعاون عن المنتخب السعودي حاليا..الأفضل عبر تاريخ المملكة

أعرب سعود الرشودي، رئيس نادي التعاون، عن أمنياته للمنتخب الوطني السعودي بالتوفيق في المحفل العالمي كأس العالم 2022.

يستعد عشاق كرة القدم، لمتابعة منافسات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبًا.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وقال سعود الرشودي في تصريحات لوكالة "واس" السعودية: "للمرة السادسة وعلم المملكة العربية السعودية يرفرف في سماء المونديال، ولكن هذه المرة أتي التأهل بعد أن قدم الأخضر أفضل تصفيات مونديالية في تاريخه حيث حقق المركز الأول في مجموعته الصعبة وضمن التأهل قبل جولة من النهاية ليعكس ما توصلت له كرة القدم السعودية". 

وتابع رئيس نادي التعاون: "كرة القدم السعودية وصلت لمرحلة عالية من التطور المبهر، حيث بتنا نملك الدوري الأقوى على مستوى القارة الصفراء، كل هذا لم يأتي من فراغ وإنما بفضل الله ثم بدعم سخي لا محدود وبمتابعة مستمرة من سمو وزير الرياضة". 

واختتم سعود الرشودي، تصريحاته قائلا: "أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق العرس العالمي في الدوحة، فكل الدعوات والأمنيات لصقورنا الخضر بمشاركة مونديالية رائعة ترسم الابتسامة على شفاه الجماهير". 

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يحفز نجوم الأخضر قبل انطلاق المونديال

بعثة الأخضر تغادر إلى الدوحة وطلب خاص من اتحاد الكرة لـ فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن