صور|ردود أفعال جماهير النصر على التجديد لجوستافو ورحيل هذا اللاعب

تاريخ النشر: 17/11/2022
423
منذ سنة
صور|ردود أفعال جماهير النصر على التجديد لجوستافو ورحيل هذا اللاعب

كشفت تقارير إعلامية عالمية، مساء اليوم الخميس، عن استقرار مجلس إدارة نادي النصر، على تفعيل بند تجديد عقد متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو مع العالمي.  

وتعاقد نادي النصر الصيف الماضي، مع لويس جوستافو صاحب الـ35 عاما، قادمًا من نادي فنربخشة التركي في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد، مع احتمالية التمديد لموسم إضافي.

جوستافو كان قد خاض عدة تجارب في أندية بايرن ميونخ، ومارسيليا، إضافة لتمثيل منتخب البرازيل في 41 مباراة دولية.

وأشار الإعلامي التركي أكرم كونور، خبير انتقالات اللاعبين، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى استقرار إدارة النصر على تجديد عقد لويز جوستافو لمدة موسم واحد إضافي. 

في بداية الدوري، وتحديدًا في الأربع جولات الأولى التي أقيمت بين أغسطس وسبتمبر، سجل جوستافو هدف وحيد، ولم يخلق أو يصنع أي فرص لزملائه. 

ولكن خلال شهر أكتوبر الماضي، قدم جوستافو مستوى مميزًا رفقة النصر، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين، خلال 4 مباريات، ليصل إلى 

وبحسب لغة الأرقام والإحصائيات، فبعد مرور 8 جولات، نجح جوستافو من تقاسم لقب اللاعب الأكثر إسهامًا في أهداف النصر في الدوري، مع زميليه أندرسون تاليسكا وسامي النجعي، فلكل واحد منهم 6 إسهامات بين الصناعة والتسجيل. 

وعلى الرغم من تألق لويس جوستافو مع النصر تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا، إلا أن جماهير العالمي قلقه بسبب سنه الكبير، وتاريخ إصاباته فضلا عن التقييم المبكر للاعب حيث يفضل الغالبية أن يكون بعد نهاية الموسم ليكون مر بجميع الاختبارات الصعبة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال الجماهير النصراوية على نبأ اقتراب إدارة مسلي آل معمر من التجديد لجوستافو، من خلال الصور التالية..

جوستافوجوستافوجوستافوجوستافو

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يحسم صفقة إسبانية من برشلونة.. مفاجأة كبرى

البلطان يحرج الهلال والنصر.. تفاصيل أضخم مشروع رياضي في المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن