رسميا.. بنزيما يتفوق على صلاح ويحصد جائزة الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 17/11/2022
134
منذ سنة
رسميا.. بنزيما يتفوق على صلاح ويحصد جائزة الأفضل في العالم

حصد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من جلوب سوكر، والمقامة في الإمارات.

وتقدم "جلوب سوكر" جوائز الأفضل في عام 2022 في عدة فئات، أبرزها جائزة أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب بتصويت الجماهير من "تيك توك"، ويتنافس عليهما المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بجانب الفرنسي كريم بنزيما.

وحضر حفل "جلوب سوكر" العديد من النجوم سواء الحاليين أو السابقين، وأبرزهم سيرجيو راموس، وزلاتان إبراهيموفيتش، وباولو مالديني، وفرانشيسكو توتي، وروماريو، وروي كوستا، وواين روني.

وكان كيليان مبابي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم من "جلوب سوكر" العام الماضي، فيما حصد روبرت ليفاندوفسكي جائزة الأفضل بتصويت الجماهير من "تيك توك".

رسميا.. بنزيما يحصد جائزة الأفضل في العالم

تُوج كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022 بحفل جوائز جلوب سوكر.

وحصد بنزيما الجائزة بعدما حصد أكبر عدد من الأصوات على حساب محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويُنظم مجلس دبي الرياضي حفل جوائز جلوب سوكر لاختيار اللاعب الأفضل في العالم في نسختها الثالثة عشرة.

جدير بالذكر أن جائزة جلوب سوكر تٌقدم للمتميزين في عالم كرة القدم، وتنقسم إلى العديد من الفئات، ولعل أشهرها على الإطلاق جائزة أفضل لاعب وكذلك أفضل مدرب، ومؤخرًا ذاع صيت جائزة أفضل صفقة انتقال.

1

اقرأ أيضا

بنزيما يعترف بخيانة ريال مدريد.. ويؤكد: رونالدو لم يهنئني

قطر 2022| بنزيما خائن في مدريد بعد إعلان قائمة فرنسا

حمل تطبيق سعودي الآن