قطر 2022| شاكيرا تثير الجدل.. "هل تغيب عن حفل افتتاح كأس العالم؟"

تاريخ النشر: 17/11/2022
108
منذ سنة
قطر 2022| شاكيرا تثير الجدل.. هل تغيب عن حفل افتتاح كأس العالم؟

تستعد النجم الكولومبية شاكيرا للمشاركة في حفل افتتاح كأس العالم في نسخته رقم 22، يوم الأحد المقبل، في ستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وباتت تفصلنا أيام قليلةعن انطلاق منافسات كأس العالم بقطر في نسخة الـ 22 من الحدث الكروي الأكبر على مستوى الساحرة المستديرة، بمشاركة كبار المنتخبات العالمية.

وتعد شاكيرا أحد نجمات كأس العالم في النسخ الماضية، حيث أنها بدأت تشارك في حفل افتتاح المونديال منذ نسخة ألمانيا 2006 حتى البرازيل عام 2014.

ولم تشارك شاكيرا في حفل افتتاح مونديال روسيا 2018، بالإضافة لغيابها عن الغناء للمونديال، رغم كونها أحد أيقونات الأغاني الرسمية لكأس العالم.

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. "هل ستغيب شاكيرا عن حفل افتتاح كأس العالم؟":

كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن شاكيرا لن تسافر لقطر للمشاركة في حفل افتتاح كأس العالم، حيث أنها اعتذرت عن المشاركة في الغناء بالمونديال هذا العام.

وأوضحت أن رفض شاكيرا بالمشاركة في حفل افتتاح كأس العالم، جاء بعد اعتذار عدد من نجوم أبزرهم دوا ليبا، رود ستيوارت.

وتطلق شاكيرا حتى الآن أي تعليق على تلك التقارير الإيطالية، بالرغم من تأكيد الصحفية الإسبانية "أدريانا دورونسورو"، بأن شاكيرا اعتذرت عن الغناء في المونديال.

أغاني شاكيرا لكأس العالم: 

مع تطور الموسيقى حول العالم، كان الدور على النجمة الكولومبية شاكيرا لإطلاق أغنية للمونديال، في نسخة ألمانيا عام 2006، والتي حملت اسم (Bamboo).

وعادت شاكيرا لتواصل سيطرتها على غناء أغاني المونديال، في نسخة جنوب إفريقيا عام 2010، بإطلاق الأغنية الأشهر (Waka Waka (This Time for Africa)، المستوحاة من التراث الإفريقي.

وشاركت شاكيرا أيضا في مونديال السامبا بإطلاق أغنيتها الشهيرة أيضا (La La La).

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| رونالدو يدعم قطر قبل افتتاح المونديال

انتهت يا الهلال.. حقيقة استبعاد البليهي من كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن