"استبعاد" ثنائي النصر رسميا.. وقرار حاسم من جارسيا

تاريخ النشر: 17/11/2022
1016
منذ سنة
استبعاد ثنائي النصر رسميا.. وقرار حاسم من جارسيا

اتخذ الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرارات حاسمة، قبل استنئاف المسابقات المحلية.

والمسابقات المحلية في المملكة العربية السعودية، متوقفة حتى 15 ديسمبر القادم؛ بسبب مشاركة الأخضر، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الشتوية.. "اسم محلي كبير" 

وأسفرت قرعة كأس العالم، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، عن تواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة، إلى جانب كلًا من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

* "استبعاد" ثنائي النصر رسميا.. وقرار حاسم من جارسيا

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، رفض جارسيا، انضمام محمد قاسم وعبدالعزيز العلاوي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى التدريبات الجماعية.

وطلب المدير الفني الفرنسي، من إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، التخلص من قاسم والعلاوي، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

طالع أيضًا| "شطب نجم السعودية ومنح صدارة الدوري إلى النصر".. الحقيقة كاملة 

أما بالنسبة للثنائي الشاب أيمن يحيى ومحمد مران.. شدد جارسيا عليهما، بضرورة الانضمام إلى تدريبات النصر الجماعية، يوم الأحد المقبل.

وتوّج مران، بلقب كأس غرب آسيا تحت 23 سنة، مع منتخب السعودية الأولمبي، منذ أيام قليلة، بينما شارك يحيى، في معسكر الأخضر، استعدادًا للمونديال، قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية.

اقرأ أيضا

المسحل يهز النصر والاتحاد.. حقيقة القرار التاريخي بقضية حمد الله

النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الشتوية.. اسم محلي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن