رونالدو يعلن "هوسه" بميسي.. ويحتفل بالفوز عليه علنا

تاريخ النشر: 17/11/2022
179
منذ سنة
رونالدو يعلن هوسه بميسي.. ويحتفل بالفوز عليه علنا

لا حديث يعلو في الفترة الأخيرة، على تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لركة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الصحفي  بيرس مورجان، والتي  الكثير من الجدل.

رونالدو وخلال المقتطفات التي تم نشرها من الحوار على مدار اليومين الماضيين، أكد أنه لا يحترم الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، كما هاجم ملاك "الشياطين الحمر" وإدارة النادي.

وهاجم رونالدو زميليه السابقين، واين روني وجاري نيفيل، بعد الانتقادات التي وجهها له الثنائي بسبب مستواه على مدار الموسم الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

رونالدو يعلن "هوسه" بميسي.. ويحتفل بالفوز عليه علنا

وقال رونالدو: "تخطي مبيعات قميصي مبيعات ليونيل ميسي مع باريس؟ بالطبع أشعر [بالسعادة] بذلك، كما تعلم انا لا الاحق الأرقام، الأرقام من تلاحقني.. واحدة جديد في سجلاتي".

وتابع: "بالنسبة لي لا أعتقد ان الكثير من الجيل الحالي سيستمر بالقمة، من سيستمر يُعدون على الاصابع حاليًا."

وعن وفاة ابنه الرضيع: "ن الصعب علي أن افرح واحزن بنفس الوقت، طفل وُلد وطفل اخر رحل، ولكن لحظة جنونية لا يمكنني تفسيرها".

وواصل: "لقد تلقيت رسالة تعزية من العائلة الملكية، لقد فاجأني ذلك كثيرًا لهذا السبب أحترم المجتمع الإنجليزي كثيرًا، الشعب الإنجليزي، لأنهم لطفاء للغاية معي".

وأكمل: " أتوقع ذلك، لم أتوقعه أبدًا أبدًا، الآن لدي الفرصة لقول ذلك للمجتمع الإنجليزي، شكرًا جزيلًا لكم لقد ساعدني ذلك بعض الشيء".

اقرأ أيضا

خيسوس يصفع الهلال ويقطع الطريق على الزعيم في صفقة ضم رونالدو

باب العودة مغلق.. سبورتنج لشبونة يرفض رسميا التعاقد مع رونالدو 

حمل تطبيق سعودي الآن