خطوة تحسم قرار ريال مدريد من ضم هدف برشلونة الأكبر

تاريخ النشر: 16/11/2022
100
منذ سنة
خطوة تحسم قرار ريال مدريد من ضم هدف برشلونة الأكبر

يستمر الحديث عن رغبة أندية أوروبا في دعم صفوفها خلال سوق الانتقالات الشتوي ثم الصيفي المقبلين، أملًا في تعزيز الحظوظ بالفوز بالألقاب المحلية والقارية.

ولا يتوقف كل من ريال مدريد وبرشلونة عن التفكير بالصفقات في كل نفاذة انتقالات، بسبب تلك الصراعات بين الثنائي على تسيد إسبانيا وحصد ألقاب القارة الأوروبية.

اقرأ أيضًا:

قطر 2022| الأرجنتين ترعب السعودية بخماسية في الإمارات 

بعد صدمة رونالدو.. نجم ليفربول يحرض ثلاثي اليونايتد على الرحيل 

قطر 2022| بيدري يكشف المنتخب الأقرب للفوز بالكأس.. "ليست إسبانيا" 

خطوة تحسم قرار ريال مدريد من ضم هدف برشلونة الأكبر

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، فإن كشف دوجلاس، والد الموهبة البرازيلية إندريك، جناح نادي بالميراس، أنه سيزور منشآت ريال مدريد، حيث قال: "سنسافر إلى مدريد في نهاية هذا الشهر".

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير، أن بعد تلك المحادثة، سينتظر ريال مدريد ردًا من بيئة اللاعب البرازيلي، ليرى ما إذا كان ينبغي عليهم القدوم وتقديم عرض إلى بالميراس.

ويعد إيدريك فيليبي موريرا دي سوزا، الموهبة البرازيلية الأبرز، حيث يعد البالغ من العمر 16 عامًا أحد أحدث نجوم الكرة في البلاد.

ويلعب إيندريك مع فريق بالميراس الأول، بسبب تألقه في المراحل السنية الصغيرة، بينما سرعت موهبته الرائعة عملية تدرجه في فرق الشباب حتى الوصول إلى دوري الدرجة الأولى.

ولعب إيندريك هذا الموسم 12 مباراة مع بالميراس، حيث سجل 9 أهداف بينما صنع آخر لازملاء الفريق.

ويستطيع المراهق الموهوب اللعب في أكثر من مركز، بين إجادة موقع رأس الحربة، والتنقل من الجناح الأيمن إلى الأيسر بكل مرونة.

واشتعلت حربًا بين ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا من أجل ضم اللاعب، الذي يعد الموهبة البرازيلي الأهم منذ انتقال نيمار إلى البارسا قبل سنوات.

ويحاول كل من الطرفين إقناع والد إيندريك وعائلته بارتداء قميص الفريق، بينما مازال يفكر اللاعب في الوجهة الأنسب له.

اقرأ أيضا

هازارد يصدم ريال مدريد قبل كأس العالم ويوجه رسائل نارية لأنشيلوتي

شرط وحيد يقرب أرسنال من التعاقد مع هدف ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن